خلف الزناتى: زيادة الاعتماد المخصص للقرض الحسن للمعلمين من 5 إلى 20 مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19102016

مُساهمة 

. خلف الزناتى: زيادة الاعتماد المخصص للقرض الحسن للمعلمين من 5 إلى 20 مليون جنيه






أكد خلف الزناتى، نقيب المعلمين على ضرورة وضع خطة واضحة لصندوق الزمالة يتم من خلالها بذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالصندوق وإدارته، وذلك بتنمية موارد الصندوق وتعظيمها والتأكد من تحصيل مستحقاته من الأعضاء باستمرار مما يحقق ميزة تأمينية جيدة للأعضاء تزداد بشكل سنوى وفقاً لما سيقرره الخبير الاكتوارى.

جاء ذلك اثناء انعقاد مجلس ادارة صندوق الزمالة، اليوم الأربعاء، بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالجزيرة، برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

وأوضح الزناتى أن الجمعية العمومية للصندوق وافقت على رفع الميزة التأمينية للأعضاء من 15 إلى 17 ألف جنيه فى الأول من يناير 2017 بناءً على دراسة الخبير الإكتوارى ، وكذلك زيادة الاعتماد المخصص للقرض الحسن من 5 إلى 20 مليون جنيه.

وأضاف رئيس الصندوق أن زيادة الميزة التأمينية للأعضاء تخضع لرقابة شديدة وقواعد صارمة من قبل هيئة الرقابة المالية على الصناديق الخاصة يجب أن يلتزم بها الخبير الإكتوارى ومجلس إدارة الصندوق.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى