طالبات مدرسة بالمنصورة يتظاهرن ضد معلمة الرياضيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17102016

مُساهمة 

. طالبات مدرسة بالمنصورة يتظاهرن ضد معلمة الرياضيات





تجمهر العشرات من طالبات الصف الثاني بمدرسة طناح التجارية التابعة لإدارة غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، داخل فناء المدرسة، تنديدًا بسوء معاملة معلمة "الرياضيات والإحصاء وتدعى "ر.م".
ووقف العشرات من الطالبات في وقفة احتجاجية داخل المدرسة، مرددين هتافات مناهضة لها "اطلعي برة مش عايزينك" حاملين لافتات مدون عليها "مش عايزين الأبلة رضا".

وقالت سحر حمدي العيسوي - إحدى الطالبات، إنهم تقدموا بشكوى لمدير المدرسة، ولكنه لم يعطيهم فرصة لسماعهم.

وأكدت الطالبة "إسراء حسن مناع" على تقدمهم بعدة شكاوي لوكيل التربية والتعليم - علي عبد الرؤوف، بشكوى رسمية بتاريخ 10 أكتوبر الجاري برقم 5094، وتضرروا خلالها من المدرسة مطالبين بعدم استمرار المعلمة، ولكن دون جدوى.

وأشارت نادية محمود عبد الحميد - إحدى الطالبات، إلى تنظيمهم تظاهرات يومين على التوالي داخل المدرسة، وحضرت لجنة من التعليم الفني استمعت لأقوالنا وإلى الآن لم يحدث جديدًا، مشيرة إلى أنهم لم يقبلوا باستمرار المدرسة.

وأوضحت الطالبات "إسراء جمال جمعة، إسراء جمال جمعة، سحر حمدي العيسوي" أن المعلمة حضرت للمدرسة ثاني يوم من تقديم الشكوى، وحضرت الفصل وهددتنا قائلة: "أنتم بتشتكوني لوزير التعليم ملوش عندي حاجة".

ولوح الطالبات بالاعتصام، مناشدين وزير التربية والتعليم - الدكتور الهلالي الشربيني، ومحافظ الدقهلية - حسام الدين إمام، بسرعة التدخل وإقصاء المدرسة عن التدريس لهم.

وطالب الطالبات بعدم استمرار المدرسة "ر.م" مدرسة الرياضة والإحصاء لتعديها على الطالبات بألفاظ بذيئة وخارجة وتصر على إكراههم على الدروس الخصوصية لديها، وأنها تهدهم بترصد أعمال السنة لهم بــ"الصفر" علاوة أنها تضيع نصف الحصة مكالمات تليفونية خاصة بها - على حد قول الطالبات.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى