بلاغ عاجل إلى النائب العام ضد "الهلالى الشربينى" وزير التعليم بسبب خطأ بـ"كتاب التربية الاسلامية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17102016

مُساهمة 

. بلاغ عاجل إلى النائب العام ضد "الهلالى الشربينى" وزير التعليم بسبب خطأ بـ"كتاب التربية الاسلامية"





تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل إلى النائب العام، ضد الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، لوقوع خطأ كارثي في كتاب الدين بالصف الخامس الابتدائي.
وقال في بلاغه: يوجد إهمال جسيم وخطأ كارثي في كتاب الدين، ووقعت وزارة التربية والتعليم في خطأ فادح بكتاب التربية الدينية للصف الخامس الابتدائي، الصفحة رقم 67 في سورة التكوير، وتحديدًا الآية رقم 24 ناقصة، مكتوبة في كتاب التربية الإسلامية (كتاب الوزارة) (وما هو بضنين) رغم أن نص الآية الصحيحة كما هو مذكور بالقرآن الكريم (وما هو على الغيب بضنين).
وأضاف صبري أن هذا يقطع بوجود إهمال جسيم وعدم المراجعة وإهدارًا للمال العام والتمس صبري في بلاغه إصدار الأمر بمصادرة جميع الكتب الوارد بها هذا الخطأ وتقديم المسئول عن الخطأ للمحاكمة الجنائية العاجلة.
فيما
نفى محمود فؤاد، مستشار مادة التربية الدينية بوزارة التربية والتعليم، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حول وجود خطأ في كتاب التربية الدينية للصف الخامس الابتدائي بسورة التكوير.
وقال فؤاد إن مقرر الصف الخامس الابتدائي لا يحتوى على سورة التكوير من الأساس.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى