عودة ثورة أولياء الأمور بسبب امتحانات "الميدتيرم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16102016

مُساهمة 

. عودة ثورة أولياء الأمور بسبب امتحانات "الميدتيرم"





عادت ثورة أولياء الأمور على المناهج ومنظومة التعليم في مصر للظهور من جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد مرور عام كامل على ثورتهم الأولى وبعد عدم تلبية أي من مطالبهم.

نشر أدمن صفحة "منهجكم باطل" عبر "فيس بوك، بيان عاجل قالوا فيه: "نحن نطالب وزير التعليم بل ونطالب رئيس الجمهورية نفسه بإصدار قرار بجعل امتحانات الميدتيرم منتهية لا يتم الامتحان مرة أخرى في أسئلتها".

وقال الأدمن: "مش هانبطل نطلب أقل حقوق ولادنا فى التعليم، دى أبسط حقوقنا وحقوق ولادنا ارحمونا يرحمكم الله، نطالب بمناهج تتلاءم مع الفئة العمرية لأبنائنا، ونطالب بتطوير حقيقي للمناهج التي أصابت الطلاب بالعقد والإحباط" .

وعلى الفور تفاعل أولياء الأمور مع هذا البيان، حيث كتبت إحدى الأمهات تعليقا قالت فيه: "منهج 3 ابتدائى اللي الوزير قال السنة اللي فاتت هايغيره بقى معقد أكتر! فيما طالبت أم أخرى بتقسيم السنة الدراسية على 4 تيرمات، ويكون امتحان كل تيرم منهم منتهيا لا يتم الامتحان فيما جاء فيه مرة أخرى للتخفيف على الطلاب".

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى