بالفيديو.. طالبتا «فضيحة مدرج آداب الزقازيق»: لم نتعمد الإساءة إطلاقا إلى أستاذ المادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102016

مُساهمة 

. بالفيديو.. طالبتا «فضيحة مدرج آداب الزقازيق»: لم نتعمد الإساءة إطلاقا إلى أستاذ المادة






أكدت كل من نسمة مجدى ورويدا أشرف، طالبتا فيديو مدرج جامعة الزقازيق، أنهما لم يتلقيا حتى الآن إخطارا رسميا من عميد كلية الآداب الدكتور عميد مخيمر للتحقيق معهما بشأن الواقعة التي شغلت بعض القنوات الفضائية خلال الساعات الماضية.

وأضافتا في تصريح خاص لـ«فيتو»: أنهما لم يتعمدا الإساءة إطلاقا إلى أستاذ المادة أثناء قيامه بإلقاء المحاضرة داخل المدرج ولم يصدر عنهما أي ألفاظ خارجة، كما تم تداوله على بعض القنوات والمواقع الإلكترونية، مشيرين إلى أن الفيديو تم تسجيله قبل الانتهاء من المحاضرة بخمس دقائق فقط وكان بهدف المزح واستمر حتى عقب خروجه من المدرج تماما.

وتقدمت الطالبتان باعتذار رسمى عبر بوابة" فيتو" إلى الدكتور علاء طلعت أستاذ المادة والذي يكنن له كل احترام وتقدير ويعتبرانه مثل والدهما، مطالبتين إدارة الكلية الرأفة بهما خوفا من ضياع مستقبلهما.

كان الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، قد صرح عبر بعض الفضائيات بأنه سيتم فتح التحقيق مع الطالبتين نسمة مجدي ورويدا أشرف بالفرقة الثالثة بقسم الإعلام بكلية الآداب السبت المقبل، بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق وذلك على خلفية الواقعة المسماة إعلاميا بفضيحة "المدرج ".

يذكر أن الطالبتين قامتا ببث فيديو مباشر على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أثناء قيام الدكتور علاء طلعت بشرح مادة مناهج البحث.

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى