مفاجأة .. الجيش الالكتروني يتوصل الي شخصيه صاحب التوك توك .. و حقيقة عمله بالتربية والتعليم وعلاقته بالاخوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102016

مُساهمة 

. مفاجأة .. الجيش الالكتروني يتوصل الي شخصيه صاحب التوك توك .. و حقيقة عمله بالتربية والتعليم وعلاقته بالاخوان





قال خالد ابوبكر مؤسس الجيش الالكتروني ، انه تم التوصل الي شخصيه صاحب التوك توك وهو " مصطفي عبد العظيم " الشهير بمصطفي عبده

اضاف ابوبكر لـ "اخبار التعليم" اننا حاولنا التواصل معه للمشاركه في حوار رئيس الوزراء مع البسطاء كمواطن مصري و هو سائق توك توك و ليس اخواني كما يشاع او مدرس اعداي هو من قاطني مساكن اكتوبر بمدينه 6 اكتوبر و للاسف كان منزله مغلقا ببوابه حديديه و يركن التوك توك في جراج المنزل و اتجه لجهه غير معلومه بصحبه زوجته حيث انه ادعي مرضها و جاري محاوله التوصل اليه للمشاركه في الحوار مع المواطنين البسطاء

اوضح ، ان جميع المعلومات الموجوده علي شبكه التواصل بخصوص اسمه او انتماؤه غير صحيحه كما انتشرت صور مزيفه لسيده و زوجها في شرم الشيخ و هي ليست صوره نهائيا و لا صحه للقبض عليه او وجود اي رغبه في ذلك فهو مواطن مصري يقول رايه كما يشاء طالما لم يتعدي حدود الادب او اللياقه

«سواق توك توك إخوان».. كان ذلك اتهام نسبه البعض إلى مصطفى عبد العظيم، أو كما يعرفه نشطاء التواصل الاجتماعي بـ«سائق التوك توك»، وذلك بعد أن لخص حال مصر في دقيقة أثناء تسجيله تقريرا مصورا للإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» المذاع على قناة الحياة من منزله بمنطقة مساكن أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر.

وحظى مقطع الفيديو بملايين المشاهدات في غضون ساعات قليلة، ليعلن بعدها عمرو الليثي أن مستشار مجلس الوزراء يبحث عن هذا السائق للتعليق على الأزمات.

بالتزامن مع ذلك تداول عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي بعض المنشورات التي تشير إلى أن هذا السائق إخواني، وبالتالي هناك من لقنه ما قاله.

من جانبه وصلت «اخبار التعليم» إلى مساكن أكتوبر حيث يسكن «مصطفى» في مدينة السادس من أكتبور لتلتقى سعد عبد العظيم الشقيق الأصغر لـ«سائق التوك توك».

وفي البداية يقول «سعد»: إن شقيقه لا يريد من الدنيا سوى عيشة كريمة يستطيع فقط أن يوفر لأولاده حياة كريمة، لافتًا إلى أن عمله على «التوك توك» نظرًا لظروف الحياة.

وأكد أن شقيقه لا يتبع أي جماعة سواء إخوان أو شيعة، فهو مثله مثل أي مواطن مصري، قائلًا: «حسبي الله ونعم الوكيل لكل من يتهم أخي في ذلك».

وتابع: «أخويا اتبهدل في عهد مبارك وأكتر في عهد مرسي، وكان بيواجه مشكلات كثيرة بسبب التوتوك مع الحكومة».

وعن ما قيل من أن المداخلة كانت بالاتفاق مع الإعلامي عمرو الليثي، قال: «عمرو الليثي مش محتاج حد يتفق معاه، هو إنسان كويس يتفق معاه ليه؟ دا سواق توك توك ماشي في الشارع».

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى