التعليم: لم نحذف خرائط تيران وصنافير من المناهج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

. التعليم: لم نحذف خرائط تيران وصنافير من المناهج





نفي بشير حسن، المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، ما تردد بشأن حذف خرائط "تيران وصنافير" من المناهج الدراسية، مؤكدًا أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

وشدد "حسن"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشت القرموطي" المذاع على فضائية "العاصمة2 " اليوم الأربعاء، أن كتاب الدراسات الذي يدرس لطلاب الصف السادس الابتدائي يوجد فيه حرائط الجزيرتين "تيران وصنافير" ولم يتم التغير في المناهج ولا الحذف على الاطلاق.

ونوه المتحدث باسم وزارة التربية والتلعيم، إلى أن الوزارة لم تطبع كتاب أطلس جديد منذ عام 1994، مشيرًا إلى أنه لم يتم اضافة أي شئ على كتاب الأطلس سوى ترسيم الحدود بتيران وصنافير.


Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

التعليم: لم نحذف خرائط تيران وصنافير من المناهج :: تعاليق

مُساهمة في 13/10/16, 04:25 pm  Mr Hassan


قال بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه لا صحة لما يتداوله البعض بأنه تم سحب كتاب أطلس من الأسواق المصرية، مشيراً إلى أن الوزارة لم تطبع هذا الكتاب منذ عام 1994.
وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "من الآخر" على فضائية "روتانا مصرية" اليوم الأربعاء، أن هناك قرارا من مجلس الوزراء، بتولي جميع الوزارات واللجان، جميع التقارير الصادرة منها، وتحديثها بالتعاون مع المؤسسة العسكرية، ورفعه على الموقع الاليكتروني الذي سيتم الاعلان عنه خلال الفترة القادمة بالتعاون مع وزير الاتصالات.
وتابع متحدث التعليم، إن لا صحة لشائعات حذف تيران وصنافير من كتاب أطلس، ولم يتم تعديلها، مؤكداً أن جميع المحميات لم تنسب لدولة معينة في الكتب الدراسية، مشيراً إلى أن هناك أشخاصا تحاول تأجيج الفتنة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى