التعليم_ادارة الاعارات: مطلوب فورا لشغل وظيفة رئيس للبعثة التعليمية المصرية بدولة الصومال .. التقديم حتى 20 اكتوبر 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12102016

مُساهمة 

. التعليم_ادارة الاعارات: مطلوب فورا لشغل وظيفة رئيس للبعثة التعليمية المصرية بدولة الصومال .. التقديم حتى 20 اكتوبر 2016






أعلنت الإدارة العامة للإعارات الخارجية بوزارة التربية والتعليم، عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس للبعثة التعليمية المصرية بدولة الصومال للعام الدراسي 2016/2017، على أن يبدء التقديم من يوم 11 أكتوبر المقبل حتى 20 اكتوبر.

من يرغب في شغل هذه الوظيفة من ديوان عام المديرية أو الإدارات التعليمية عليه التقدم إلى مكتب الإدارة العامة للإعارة الخارجية.

الشروط المطلوبة
ألا تقل وظيفة المتقدم عن مدير عام بصفة أصلية أو مدير إدارة بدرجة كبير “درجة تخصصية تعليم” مع إلمام باللغة الإنجليزية، و ألا يكون قد وقع عليه جزاءات خلال الثلاث سنوات الأخيرة ولا تقل التقارير السنوية عن الثلاث سنوات الأخيرة عن تقدير كفء أو امتياز، وألا يزيد السن في 1 /10/ 2016 عن 56 عامًا طبقًا للقرار الوزاري رقم 365 لسنة 2014.

كما تضم الشروط أن يكون المتقدم لديه دراية وخبرة بالنواحي المالية والإدارية والدبلوماسية والقدرة على حل المشكلات في الأزمات، وعلي المتقدم إرفاق صحيفة أحوال معتمدة من شؤون العاملين مع طلب التقدم موضحًا بها مايلى (الاسم ـ تاريخ ومحل الميلاد ـ الجنسية ـ تاريخ الاشتغال بالتعليم ـ الوظيفة الحالية وتاريخها ـ القرار الوزاري أو الأمر التنفيذي لشغل الوظيفة ـ المؤهلات الدراسية وتاريخها ـ الإعارة السابقة والإجازات الخاصة بالتعاقد للخارج والجهة التي تعاقد معها ومدتها ـ الجزاءات إن وُجدت وتاريخها وجودها خلال السنتين الأخيرتين التقارير السنوية للأعوام 2013/2014 ـ شهادة طبية معتمدة من جهة رسمية تتضمن خلوه من الأمراض عمومًا وصلاحيته للعمل بالخارج).

بداية التقدم يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2016/ واخر موعد للتقدم يوم الخميس الموافق20/10/2016

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى