بالمستندات: نهب 20 مليون جنيه من أموال المعلمين في صفقة بين لجنة تسيير الأعمال بالنقابة وشركة المغربي !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10102016

مُساهمة 

. بالمستندات: نهب 20 مليون جنيه من أموال المعلمين في صفقة بين لجنة تسيير الأعمال بالنقابة وشركة المغربي !!!





حيث أن شركة المغربي وهي شركة : ( نايل هارت ) كانت قد تولت إدارة مستشفى المعلمين بالجزيرة بعقد مدته : 7 سنوات يبدأ في : 1 / 7 / 2010 وينتهي في : 1 / 7 / 2017 بمبلغ إجمالي : 40 مليون جنيه ، وقبل أن تنتهي مدة العقد بشهور ، فسخت لجنة تسيير الأعمال العقد ، وشركة نايل هارت مدينة للنقابة بـ 18 مليون جنيه و 2 مليون جنيه خدمات ( كهرباء ومياه وغاز وتليفونات ... ) ، أي أن الشركة مدينة للنقابة بـ 20 مليون جنيه !!! ، وحركت لجنة تسيير الأعمنال دعوى قضائية ضد الشركة ، وحركت الشركة دعوى قضائية ضد النقابة ، وسيب وانا أسيب والـ 20 مليون جنيه ضاعوا على المعلمين !!! .
والموضوع عبارة عن فيلم بين لجنة تسيير الأعمال والمستشفى في صفقة تبادل المصالح ، وبعد فترة ينسى المعلمون الـ 20 مليون جنيه !!! ، ويتنازل الطرفان عن الدعاوى والذي يؤكد ذلك هو : لماذا لم تفسخ لجنة تسيير الأعمال العقد من تاريخ استيلامهم النقابة مع الحارس القضائي في : 2 / 4 / 2014 ؟ !!! ، أي أنهم سكتوا لمدة سنتين ونصف ؟ !!! .
الأمر الأخطر أن الشركة الجديدة التي إختارتها لجنة تسيير الأعمال لإدارة النقابة هي شركة : " نيو هارت " ، وهي شركة مساهمة مع الشركة السابقة التي تم فسخ العقد معها ، وهي الشركة المدينة للنقابة بـ 20 مليون جنيه !!! ، أي أنه تم تأجير مستشفى المعلمين لنفس الشركة السابقة ولكن من الباطن !!! ، أي أن ماحدث من قبل وهو عدم تسديد الـ 20 مليون جنيه سيحدث في العقد الجديد ولن تسدد الشركة !!! ، والجميع مستفيد على قفا المعلمين !!! ، 20 مليون جنيه ضاعت من دم وعرق وجهد المعلمين ... ربنا ينتقم من كل من يخون الأمانة !!!!! .
دكتور محمد زهران ...

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى