بالمستندات .. إنذار على يد محضر لـ "وزير التعليم" .. ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102016

مُساهمة 

. بالمستندات .. إنذار على يد محضر لـ "وزير التعليم" .. ننشر التفاصيل






أرسل كل من طارق نور الدين، ومنى رفاعي، معاوني وزير التربية والتعليم السابق، والأسبق، إنذارًا على يد محضر من محكمة عابدين، لوزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني، بوقف مسابقة "معاوني الوزير"، والتي أعلنت عنها الوزارة يوم 3 أكتوبر الجاري، حيث إن المنذرين صدر لهم قرار وزاري رقم 159 لسنة 2015، بتعيينهم "معاوني وزير التعليم"، نتيجة مسابقة عامة مفتوحة، ووفق قواعد قانونية، من امتحانات تحريرية، ومقابلات شخصية.
وأثناء تولي الدكتور محب الرافعي، الوزارة، أصدر قرارًا بإلغاء القرار السابق دون تقييم أو استكمال فترة الندب، ودون أسباب قانونية، ما دفعهم للجوء إلى ساحة القضاء، ولم يصدر حكم القضاء بعد.
من ناحيته، قال طارق نور الدين، معاون الوزير الأسبق، في تصريح صحفي، إن الوزير ضرب بالقانون عرض الحائط، وأصدر أحكامه قبل إصدار أحكام القضاء، حيث أعلن عن مسابقة جديدة بتاريخ 3 أكتوبر.
وأضاف: "نحن في دولة قانون ولسنا بدولة أفراد حيث أرسل شهادة من الجدول بمجلس الدولة ومختومة بالنسر مرفق معها إنذار على يد محضر من محكمة عابدين ينذر وزير التربية والتعليم بوقف المسابقة الجديدة التى تم الإعلان عنها مؤخرا وانتظار كلمة القضاء".





Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى