أمين نقابة المعلمين: الوزير مش بإيده أنه يزود المعلمين جنيه واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08102016

مُساهمة 

. أمين نقابة المعلمين: الوزير مش بإيده أنه يزود المعلمين جنيه واحد





قال محمد عبد الله، أمين عام نقابة المعلمين، إن مطالب رابطة المعلمين والخاصة برفع أجر المعلمين وتحسين ظروفهم حق مشروع، لافتا إلى أن تلك المطالب خرجت من النقابة مرارًا وتكرارًا لأكثر من وزير.

وأضاف عبد الله، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه لا يرى داعى لإقالة وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى، قائلا: "الوزير فنى وليس مالى.. والشق المادى ده ميخصش الوزير.. وأطالب بإقالته ليه الوزير مش بإيده أنه يزود جنيه"، مشيرا إلى أن الأهم من الأموال هو كرامة المعلم وتدريبه وبحث سبل تحصينه، موضحا أن أى مطالب مشروعة ومن حق المعلمين المطالبة، كما أن النقابة ستتواصل مع الرابطة للتعرف على مطالبها ورفعها ما هو لائق منها ويحمى المعلم للوزارة ومجلس النواب.

وكانت روابط المعلمين أعلنت عن عقد اجتماع فى 28 أكتوبر الجارى لاتخاذ قرار بشأن التصعيد ضد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم من عدمه، ويتوقف الأمر على مدى استجابة مجلس النواب لمطالب المعلمين التى رفعوها خلال الفترة الماضية والتى تتمثل فى 15 بندا وتعلى رأسها إقالة الوزير وإصلاح المنظومة التعليمية وجعل التعليم المشروع القومى تحت شعار التعليم والمعلم أولا.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى