بلاغ ضد وزير التعليم بسبب مدرسة خاصة تدرس للطلاب أن" إسرائيل انتصرت في حرب أكتوبر وأنهم أعادوا سيناء لمصر لأنهم طيبو القلب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102016

مُساهمة 

. بلاغ ضد وزير التعليم بسبب مدرسة خاصة تدرس للطلاب أن" إسرائيل انتصرت في حرب أكتوبر وأنهم أعادوا سيناء لمصر لأنهم طيبو القلب"






نشر الدكتور خالد رفعت، مدير مركز "طيبة" للدراسات والأبحاث السياسية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بلاغا لـ"النائب العام"، ضد المدرسة الأمريكية "Cairo American College" بالمعادي، وهي مدرسة خاصة، حيث قال رفعت: "المدرسة تدرس لأولادنا أن إسرائيل هي اللي انتصرت في حرب أكتوبر، وأن الصهاينة أعادوا أرض سيناء لمصر لأنهم طيبو القلب".
وأضاف رفعت، في بلاغه، اليوم الجمعة، أن المصيبة الثانية أن المدرسة تتقاضى المصاريف بالدولار، وهذا مخالف لقرار مجلس الوزراء في 8 مارس 2015.
وقال إن هذا البلاغ ضد وزير التربية والتعليم وليس المدرسة، خاصةً أنه ناشد الوزير أكثر من 3 مرات خلال شهر مارس الماضي، ولم تتم الاستجابة حتى الآن.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى