بعد مرور أسبوعين على الدراسة ..فاكس من وزير التعليم لجميع المديريات "أداؤكم زفت"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102016

مُساهمة 

. بعد مرور أسبوعين على الدراسة ..فاكس من وزير التعليم لجميع المديريات "أداؤكم زفت"





تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الهلالي الشربينى الى "تفوير" إدارات المتابعة والإشراف بديوان عام الوزارة والمديريات المختلفة، بعد اكتشافها مؤخرا من تضليل في التقارير التى ترفع لها من قبل المتابعين والمشرفين على عكس الحقيقة والواقع، خاصة على مستوى المحافظات.
وقد جاء في فاكس رسمى عممه الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم على جميع المحافظات أكد خلاله أن مستوى المحافظات منذ بداية العام الدراسى سلبى من حيث سير العملية التعليمية.
وجاء بالفاكس :" سجلت بعض المحافظات نسبة متدنية جدا فى إزالة السلبيات طرفها وهذا أمر غير مقبول ولا مبرر له، ونعمل على متابعة إزالة السلبيات شخصيا، ومن يتهاون فى ذلك سرف يعرض نفسه للمسألة القانونية".
قال مصدر بالديوان أن إدارة التعليم الخاص والدولى قد أحالت أكثر من لجنة إشراف بالديوان الى التحقيق وذلك لجلبهم تقارير على غير الواقع عن المدارس الدولية وكانت تحتوى التقارير على" كله تمام" رغم أن ما يوجد على الواقع غير ذلك تماما وقد أدى الى وضع المدارس الدولية تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة .
وأضاف أن لجان المتابعة التى كانت تقوم بعمل جولات قبل العام الدراسى للإطمئنان على الصيانة وغيرها أثبتت أن كل شئ يسير على ما يرام، ولكن ما إكتشفته وزارة التربية والتعليم منذ بداية العام الدراسى حتى تاريخه كان عكس ذلك تماما.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى