فى مشاجرة مع الاهالي .. اصابة 6 مدرسين باصابات مختلفه بسبب مجموعات التقوية فى المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102016

مُساهمة 

. فى مشاجرة مع الاهالي .. اصابة 6 مدرسين باصابات مختلفه بسبب مجموعات التقوية فى المدرسة






اقتحمت مجموعة من الاهالى مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص، امس الأربعاء، لرفضهم حصول نجل احدهم على مجموعات تقوية فى المدرسة فنشبت مشاجرة بينهم وبين عدد من المدرسين بالمدرسة اسفرت عن اصابة 6 مدرسين باصابات مختلفه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الامن اخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد بقيام مجموعه من الاهالى باقتحام مدرسة بالخصوص ووجود مصابين بين المدرسين، وانتقل على الفور العميد حسام فوزى رئيس مباحث القليوبية وتبين ان المشاجرة وقعت بين طرف اول "عبد الحميد. م. ع"، و"حسن. ع. أ" و"ابراهيم. م. ف"، و"جمال. ع. غ"، و"محمد. م. ع" و"شعبان. م. ع" وجميعهم مدرسين بمدرسة عمر مكرم الابتدائيه بالخصوص ومصابين باصابات مختلفة.

وبين طرف "ثانى عبد الحافظ. ع. أ"، 60 سنة، بالمعاش ونجليه سيد، 37 سنة، وعبد الله، 25 سنة، و"مصطفى. م. س"، 32 سنة وان المشاجرة نشبت بسبب توجه احد افراد الطرف الثانى للمدرسة لاعتراضه على اعطاء نجله بمجموعات التقويه بالمدرسة فنشبت بينه وبين احد المدرسين مشاجرة وتطورت لمشاجرة فقام باستدعاء والده واشقاءه الذين قاموا باقتحام المدرسة وتعدوا على ادارة المدرسة والمدرسين بالسب والشتم والضرب، فاصيب 6 من المعلمين باصابات طفيفه وتدخلت قوات الامن وتم فض المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وأكد حازم حامد رئيس اتحاد معلمى مصر، أن جروب الاتحاد استقبل كارثة حدثت فى أحد مدارس محافظة القليوبية بالأمس، وهى مدرسة عمر مكرم الابتدائية، مضيفا أن مجموعة من المعلمين استغاثوا بوزارة التربية والتعليم حتى يتم إنقاذهم.
وجاء نص الشكوى التى تم ارسالها إلى الاتحاد كالتالى: "كان هناك عدد من الشباب يريدون دخول المدرسة اثناء طابور الصباح، ولكن أمن البوابة منعوهم من الدخول حتى يصعد التلاميذ إلى الفصول، حيث أن المدرسة بها أكثر من 3 آلاف طالبة فى الفترة الصباحية، لأن الكثافة عالية جدا فى مدارس الخصوص بالقليوبية، وهناك عجز فى المدرسين.
واضافت الشكوى: "تمكن هؤلاء البلطجية من الدخول، وعندما تم الامساك بهم ووضعهم فى غرفة شئون الطلبة دمروها واتصلوا باقاربهم فحضروا بالسيوف والسنج وبنادق الخرطوش، وقاموا بالاعتداء على المعلمين، حتى جاءت الشرطة وتم القبض على عدد كبير منهم".

وطلب المعلمون من الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم سرعة التحقيق فى الموضوع والعمل على محاسبة المخطئين".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى