عن تحويل مدرسة دمياط لـ"صالة أفراح".. نائبة برلمانية :"وجابوا رقاصة كمان" .. خالد صلاح : "قف للراقصة ووفها التهليلا" .. محافظ دمياط: "غلطة قاتلة" وموقف مخزٍ للغاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102016

مُساهمة 

. عن تحويل مدرسة دمياط لـ"صالة أفراح".. نائبة برلمانية :"وجابوا رقاصة كمان" .. خالد صلاح : "قف للراقصة ووفها التهليلا" .. محافظ دمياط: "غلطة قاتلة" وموقف مخزٍ للغاية





استنكرت غادة صقر، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، تحويل مدرسة من مؤسسة تعليمية صباحاً إلى دار مناسبات وصالة أفراح مساءً، قائلة:"دا كان هناك رقاصة جابوها فى المدرسة كمان يافندم".

واعتبرت غادة صقر، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أن هذه الواقعة تمثل "ناقوس خطر"، مضيفة :"واقعة الفرح البلدى داخل المدرسة تكررت أكثر من مرة بدون علم المسئولين، وسوف أتقدم ببيان عاجل لاستغلال وتربح المؤسسات التعليمية".

وشدت على ضرورة تشديد الرقابة على المدارس، باعتبار أن ما حدث نوع من أنواع الفساد.

كما استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، تحويل مدرسة بدمياط إلى قاعة أفراح، بقوله ساخرًا "قف للراقصة ووفها التهليلا.. كاد التعليم فى مصر أن يكون ذليلا".

من جانبه، أكد الدكتور إسماعيل طه، محافظ دمياط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى، لم يزر مجمع مدارس مناع خليل بقرية العبيدية بدمياط، الذى تحول إلى قاعة أفراح خلال زيارته للمحافظة.
وأوضح المحافظ أنه عندما علم بالواقعة أرسل التفتيش المالى والإدارى صباحًا وتأكدوا من صحة الواقعة، ثم أصدر قرارا فورا بإيقاف لمدة ثلاثة أشهر عن العمل لكل من "مدير الإدارة التعليمة بفارسكور، ومدير مدرسة مناع خليل الابتدائية، ومدير المدرسة الإعدادية، ومدير المدرسة الثانوية، ومسئول إدارة الأمن بمديرية التعليم بفارسكور، ومدير مركز شباب فارسكور، ومدير مركز شباب العبيدية" لحين انتهاء التحقيقات.

وأوضح محافظ دمياط، أنه لا ينكر أن واقعة تحويل مدرسة بالعبيدية إلى قاعة أفراح، "غلطة قاتلة" وموقف مخزٍ للغاية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى