نائب رئيس تحرير جريدة المساء: لماذا يحمي شريف اسماعيل وزير التعليم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092016

مُساهمة 

. نائب رئيس تحرير جريدة المساء: لماذا يحمي شريف اسماعيل وزير التعليم؟





تسال أحمد عمر نائب رئيس تحرير جريدة المساء من يحمي الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم قائلا: "الوضع في المدارس سئ جدا"

وأضاف عمر في مداخلة له في برنامج صح النوم علي قناة " LTC TV" أن الهلالي يتلاعب في نسب طباعة الكتب المدرسية واختلاف الأرقام التي قالها لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن تلك التي أعلنها في المؤتمر الصحفي مشيرا الي أن الكتب التي وزعت علي المدارس طبعة قديم 2014/ 2015.

وأوضح نائب رئيس جريدة المساء أن الأسواء أنه قدم تقرير لرئيس مجلس الوزراء أن الصيانة تمت رغم استمرار أعمال الصيانة وإغلاق الحمامات رغم بدء الدراسة واضطرار الطلاب لمغادرة المدارس اثناء اليوم الدراسي للذهاب للحمام.

وأشار عمر الي أن القانون يلزم الحكومة بالتجديد للقيادات قبل انتهاء عقدة بـ 60 يوم وأن الهلالي ورئيس الوزراء قاما بالتجديد لـ 4 من قيادات الوزارة رغم انتهاء العقد بـ 45 يوم وعدم الإعلان عن درجتهم متسائلا "هكذا يحدث في التعليم؟".

وتابع عمر  أن الوزير لديه علم بأن كافة الامتحانات سربت وأن بعض اولياء الأمور اعترفوا بشراء الامتحانات بـ 35 ألف جنية من المطبعة وفقا لتحريات النيابة والوزير يخفي المستندات الخاصة بالواقعة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى