بالصور .. حيتان الدروس الخصوصية يخرجون لسانهم لوزير التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092016

مُساهمة 

. بالصور .. حيتان الدروس الخصوصية يخرجون لسانهم لوزير التعليم





أطلق الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم مبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية" للقضاء على ظاهرة الدروس والمراكز التي تستغل الأسرة المصرية وتؤثر بالسلب على الطالب من الناحية الاجتماعية والتربوية والنفسية؛ حيث إنها تقضى على روح الابتكار والإبداع لديه مما يؤدى إلى خلق شخصية تعتمد في تحصيلها العلمى على أسلوب الحفظ والتلقين.

وقال: إن هذه المبادرة تجعل المدرسة أكثر جذبًا للطلاب، وتحميهم من بعض الانحرافات التي تتم في بعض الأماكن التي تقدم فيها الدروس الخصوصية خارج نطاق المدرسة.
وبدأ العام الدراسي الجديد يوم 24 سبتمبر وانطلقت مراكز الدروس الخصوصية في الإعلان عن مواعيد الحصص وسعر كل حصة، منذ نهاية شهر أغسطس من العام الجاري، بالرغم أن وزير التربية والتعليم حظر إعلانات الدروس الخصوصية أمام المدارس.

سنتر AUC التعليمي بفيصل
وقال محمد مدير إدارة سنتر: "المركز بدأ في إعلانه عن مواعيد الحصص منذ منتصف شهر أغسطس وتوافد الطلاب على المركز لحجز أولى الحصص التي بدأت يوم 15سبتمبر وكان الإقبال على حجز حصص الفيزياء والتاريخ أكثر من باقي المواد".

وأضاف أن سعر الحصة 30 جنيهًا ويضاف لها 5 جنيهات للسنتر وتدفع الـ5 جنيه تحت مسمى "حجز الكرسي".

سنتر بين الجناين بفيصل
ويضع في خلفية إعلاناته أحد مدرسي اللغة العربية صاحب تسريب امتحان اللغة العربية لعام 2015-2016 والذي تم استدعاؤه في مكتب وزير التربية والتعليم يوم الإثنين 6 يونيه 2016، وأنه أستاذ مصر الأول.

وأكدت سكرتيرة السنتر أن هذا السنتر دائمًا ينفرد بأوائل الجمهورية للثانوية العامة والوزارة لاتستطيع إغلاق هذا السنتر لأن كل المحاضرين به أساتذة متخصصين، وأضافت أن سعر الحصة 30جنيها، وأن كل معلم بالسنتر يطبع كتاب مخصص له ولا يعتمد على الكتب الخارجية أو كتب الوزارة لما بها من أخطاء يترواح سعر كل كتاب 40جنيهًا.



Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى