معلمو مدرسة بالمحلة يحتجزون اولياء امور اعتدوا عليهم بالسب والشتم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092016

مُساهمة 

. معلمو مدرسة بالمحلة يحتجزون اولياء امور اعتدوا عليهم بالسب والشتم





نشبت مشادات كلامية بين عدد من أولياء الأمور لطلاب مدرسة طلعت حرب التجريبية للغات والمعلمين بذات المدرسة التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية بمحافظة الغربية اليوم الخميس للمرة الثانية على التوالي منذ بدء العام الدراسي الجدسد .

مما دفع العاملون بالمدرسة لإغلاق ابواب المدرسة واحتجاز أولياء الأمور المتعدين بالألفاظ على المعلمين والموظفين، واستدعاء رجال الشرطة الذين حضروا وتم فض الاشتباك بين الطرفين، واحتواء الموقف.

جاء ذلك في غياب مسئولي الإدارة التعليمية الذين تم إخطارهم بأبعاد المشكلة منذ اللحظة الأولى، إضافة إلى تجاهل مسئولي الإدارة التعليمية شكوى أولياء الأمور بعدم توافر وسائل الأمان لأبنائهم داخل المدرسة، تمثلت في تخصيص الطابقين الرابع والخامس لتلاميذ الصف الأول الابتدائي، في ظل عدم توافر وسائل الأمان الطبيعية لسلم تلك الأدوار وانخفاض ارتفاع سور الطرقات أمام الفصول، الأمر الذي يهدد أرواح التلاميذ بالخطر أثناء التدافع، علاوة على وجود طلاب مدرسة التربية الفكرية بنفس المبنى، مطالبين بفصل المدرستين عن بعضهما.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى