الاحد والخميس .. يومان اجازة الاسبوع القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29092016

مُساهمة 

. الاحد والخميس .. يومان اجازة الاسبوع القادم






كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة العام الدراسي الجديد والذي بدأ يوم السبت الماضي 24 سبتمبر 2016 ، ومع بدء العام الدراسي يبدأ الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور أنتظار أيام الأجازات والعطلات الرسمية، وذلك نتيجة للضغط النفسي والعصبي الذي يتعرضون له بسبب ما يتكبدونه من مصروفات خلال اليوم الدراسي.

ولهذا ومن حسن الطالع أن يشهد الأسبوع الثاني من بدء العام الدراسي الجديد 2017/2017 يومان إجازة وعطلة رسمية تتعطل فيها جميع المدارس والوزارات والمصالح الحكومية وبعض شركات القطاع الخاص.

وهذان اليومان هما يوم الأحد المقبل الموافق 2 أكتوبر 2016 حيث سيوافق هذا اليوم بدء العام الهجري الجديد وفق ما أعلنه مركز البحوث الفلكية، أما اليوم الثاني فهو يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر 2016 والخاص بأعياد القوات المسلحة بمناسبة حرب السادس من أكتوبر عام 1937 العاشر من رمضان حينما شنت القوات المسلحة المصرية حرباً شاملة على إسرائيل لتحرير أرض سيناء المغتصبة ولتعيد للمواطن المصري والعربي كرامته وعزته والتي أنهارت بعد حرب الخامس من يونيو عام 1967.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى