عزيزي المعلم: هل وصلتك دعوة الوزير محمود أبو النصر لحفل تكريم المعلمين يوم الجمعة القادم ؟ !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19092016

مُساهمة 

. عزيزي المعلم: هل وصلتك دعوة الوزير محمود أبو النصر لحفل تكريم المعلمين يوم الجمعة القادم ؟ !!





اتصل عليَّ العشرات من الزملاء المعلمين يسألونني : هل وصلتك دعوة الوزير محمود أبو النصر لحفل تكريم المعلمين ؟ !!! ، وطبعاً إجابتي لجميع الزملاء : وهل محمود أبو النصر له صفة الآن كي يكرم المعلمين ؟ !!! ، فأبلغوني بأسماء الذين أرسل لهم الوزير دعوات لحضور حفل التكريم الذي سيقام : يوم الجمعة القادم الموافق : 23 / 9 بمركز تنمية الموارد البشرية بمبنى جراج العتبة ؟ !! ، وسوف يوزع عليهم شهادات التقدير والهدايا ، فوجدت جميع الأسماء التي أبلغوني بها هي لمعاونيه الذين دفع بهم لمحاربة نشطاء المعلمين الذين يطالبون بحقوق المعلمين ، والذين يطالبون بإصلاح منظومة التعليم !!! .
فليس هناك شك في أن الوزير محمود أبو النصر قضى على حركة المعلمين باحتواء بعض النشطاء واستجابتهم له وتوزيع المناصب عليهم ، وأضاع التعليم فقد ظلت مصر تقبع في المركز قبل الاخير على مستوى العالم في مستوى التعليم خلال العامين الذي تولى فيهما الوزارة ، وأضاع النقابة فقد دفع بالنشطاء لفرض الحراسة على النقابة ، وتسليمها لمن أفلسوها !!! ، العجيب أن الوزير يُكرم هؤلاء على محاربتهم للمعلمين ومساندتهم له ، فهم يطالبون بإقالة الهلالي وعودته للوزارة حتى يعودوا لمناصبهم التي طُردوا منها ؟!!!! ، فهل يُعقل أن الوزير الذي حارب المعلمين وأضاع التعليم هو نفس الوزير الذي يكرم المعلمين ، ثم من هم الذين سيكرمهم أبو النصر ؟ !!! ، هم نفس الأشخاص الذين ركبوا الموجة الآن ويدعون أنهم يطالبون بحقوق المعلمين ، ونسوا أن جميع المعلمين يعلمون تاريخهم أيام أن كانوا مع محمود أبو النصر في الوزارة ينعمون في خيراتها على حساب المعلمين ؟ !!! .
فلن تكون هناك حركة قوية وثورية للمعلمين ولن تعود لهم حقوقهم ، إلا بعد تطهير صفوف المعلمين من المطرودين من الوزارة والمطرودين من النقابة الذين يطالبون بمصالحهم الشخصية والامتيازات التي طُردوا منها في النقابة والوزارة والتي كانوا قد استولوا عليها في عهد الوزير محمود أبو النصر ظلماً وعدواناً !!! .
السؤال لك عزيزي المعلم : هل وصلتك دعوة الوزير محمود أبو النصر لحفل تكريم المعلمين يوم الجمعة القادم ؟ !!! و إذا كانت الإجابة بلا فأنت لست من رجالة أبو النصر ولست من الأفاقين وأصحاب المصالح !!! .
دكتور محمد زهران .....

**** قاعة التكريم في مبنى جراج العتبة على شمال الصورة خلف ذيل الحصان ...

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى