التعليم: بدء تسليم الكتب لجميع الطلاب "اللي دفع المصاريف واللي ما دفعش"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092016

مُساهمة 

. التعليم: بدء تسليم الكتب لجميع الطلاب "اللي دفع المصاريف واللي ما دفعش"





تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استعداداتها لاستقبال العام الدراسى الجديد، والذى ينطلق الأسبوع المقبل، حيث تبدأ المديريات التعليمية والإدارات بتسليم الطلاب الكتب المدرسية اليوم الأحد.

وأكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن بعض المدارس خاصة فى محافظتى القاهرة والجيزة بدأت منذ فترة فى تسليم الطلاب الكتب التى وصلت إلى مخازنها، لافتة إلى أن اليوم الأحد يتم تسليم الطلاب الكتب فى كافة المحافظات.

وأضافت المصادر أن الطالب الذى يأتى إلى المدرسة يتم تسليمه الكتب التى وصلت إلى المدرسة بالفعل دون التقييد بالمصروفات الدراسية، مشددة على أنه تم توجيه تعليمات إلى المديريات التعليمية بعدم ربط استلام الكتب بالمصروفات الدراسية، لافتة إلى أنه لن يحرم طالب من المدرسة أو الكتاب حتى وإن لم يسدد المصروفات الدراسية.

وأوضحت أن مخازن الإدارة العامة للكتب بفرعيها بمنطقتى فيصل و6 أكتوبر، بدأت اليوم فى توريد الكتب إلى المديريات التعليمية وذلك عقب العودة من إجازة عيد الأضحى، و تستمر حتى الخميس المقبل، مؤكدة أن كافة الطلبيات والكميات التى وردت من المطابع يتم تسليمها أول بأول إلى المديريات خاصة القاهرة والجيزة، مضيفة: قد تواجه المدارس فى المحافظات الحدودية مشكلة عدم وصول كافة الكميات المطلوبة تزامنا مع انطلاق العام الدراسى.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى