ننشر .. تحذيرات "وزير التعليم" لمدراء المدارس و المعلمين مع بداية العام الدراسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092016

مُساهمة 

. ننشر .. تحذيرات "وزير التعليم" لمدراء المدارس و المعلمين مع بداية العام الدراسي






شدد الدكتور الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم، على الانتهاء من جميع الصيانات البسيطة والشاملة داخل جميع مدارس الجمهورية.
وأكد الوزير فى فاكس رسمى أرسله إلى المديريات التعليمية على مستوى المحافظات، أنه يريد أن يكون العام الدراسى الجديد المقرر بدايته 24 سبتمبر الجارى خاليًا من المشاكل، طلب الوزير من المديريات عدم الجلوس فى المكاتب.
وشدد الوزير خلال الفاكس الرسمى الخاص بالاستعداد للعام الدراسى على الالتزام بتحية العلم، وطابور الصباح يوميًا.
وأشار الوزير خلال الفاكس الخاص به أنه يريد متابعة الغياب إلكترونيًا أولا بأول، وإبلاغ المديرية، أو الإدارة التعليمية به يوميًا، وعدم وجود أى انتماءات سياسية أو حزبية داخل الفصل خاصة الصف الأول الابتدائى، وشدد الوزير على المدرسين عدم ضرب الطالب نهائيا أيًّا كانت مخالفته، وطلب الوزير من المديريات التواصل الكامل بين المدارس ومسئولى الأمن على مستوى المديريات، ورؤساء الأحياء ومجالس المدن لإزالة القمامة والإشغالات من أمام المدارس.
وقال الوزير: إن التغذية المدرسية سوف يُعمل بها من أول يوم دراسى دون استثناء، وعن الكتب الدراسية قال مصدر بقطاع الكتب داخل الديوان: إن المخازن بدأت بالفعل تسليم كمية كبيرة من كتب العام الدراسى الجديد إلى المديريات التعليمية، لتوزيعها على المدارس قبل بداية العام الدراس الجديد.
وشدد الوزير على المديريات عدم التكاسل فى توزيع الكتب على الإدارات التعليمية، ومن ثَمَّ على المدارس، مشيرًا إلى أن استلام الكتب الدراسية يبدأ من الأسبوع القادم، وسوف تكون الكتب فى أيدي الطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى