برلماني لـ"وزير التعليم": أنت رجعت التعليم ورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092016

مُساهمة 

. برلماني لـ"وزير التعليم": أنت رجعت التعليم ورا





قال عماد محروس، عضو مجلس النواب عن حزب السلام الديمقراطى بمحافظة البحيرة، إن مصر لديها خبرات كبيرة فى مجال التعليم، لكن الوزير الحالى أساء التعامل معها، مما تسبب فى رجوع حالة التعليم إلى الخلف، وهو ما يشكل كارثة على المجتمع بأسره.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب السلام الديمقراطى بمحافظة البحيرة، فى تصريحات لـ برلمانى"، أن تصريحات الوزير الأخيرة حول نقل الخبرات المصرية إلى إفريقيا، فى غير محلها، قائلًا: "يعنى الناس عمالة تقولك انت وزير بتسرب وتقولى انقل خبرات".
وأضاف "محروس"، أن وزير التربية والتعليم الحالى كثير الحديث فى الإعلام وليس لديه رؤية أصلا لتطوير التعليم فى مصر "علشان" يساعد إفريقيا.

وكان الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أوضح أن مصر لديها علاقات قوية مع عدد من الدول الإفريقية، ولديها مدارس فى عدد من الدول مثل (الصومال، والسودان، وجنوب السودان)، وعلى أتم الاستعداد لتقديم خبراتها لدول القارة، لاسيما فى مجالات تطوير المناهج، وتدريب المعلمين، من خلال إيفاد العديد من البعثات التعليمية إلى مختلف الدول فى القارة السمراء.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى