وصول 15 ألف شكوى خلال أغسطس فقط الى إدارة خدمة المواطنين بالتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10092016

مُساهمة 

. وصول 15 ألف شكوى خلال أغسطس فقط الى إدارة خدمة المواطنين بالتعليم






إستقبلت إدارة خدمة المواطنين بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لشهر أغسطس الماضى، أكثر من 15 ألف مشكلة  فى شهر أغسطس الماضى، والذى تقدمت به الإدارة فى مذكرة عاجلة للدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، عن الكم الهائل من الشكاوى التى تستقبلها خدمة المواطنين، والتى وصلت عددها حتى الآن أكثر من 15 ألف شكوى.

وأكد التقرير أن الشكاوى التى وصلت إلى بوابة مجلس الوزراء والخاصة بالتعليم تصل الى 933 شكوى وعدد الشكاوى، التى وصلت عبر الفاكس 1286، بينما عدد الشكاوى التى تم استقبلها عبر "واتس آب" وصل عددهم إلى 2000 شكوى خلاف الطرق الأخرى.

وأكد التقرير أن ما تم الانتهاء منه من حل هذه المشاكل والاستغاثات يصل عددهم إلى 4 آلاف شكوى فقط من بين 15 ألف.

أكد تقرير صادر عن إدارة خدمة المواطنين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه توجد زيادة واضحة فى معدل الشكاوى الواردة لديوان الوزارة.

وكانت أسباب ذلك تظلمات الثانوية العامة، والمشاكل المتعلقة بالمعلمين المغتربين من مسابقة الـ ـ30 ألف معلم، وإعادة تسكين المعلمات المغتربات، وطلب تصعيد المعلمين المدرج أسماؤهم بكشوف الإحتياطى، وكذلك زيادة الشكاوى الخاصة بالمدارس الخاصة، والدولة والتضرر من عدم قبول الطلاب ذوى الإعاقة بمدارس التعليم الفنى، وشكاوى القبول بمدارس المتفوقين.




Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى