التعليم: الهلالي مستمر في الوزارة .. ويقود أكبر حركة تغيير لقيادات التعليم بعد العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09092016

مُساهمة 

. التعليم: الهلالي مستمر في الوزارة .. ويقود أكبر حركة تغيير لقيادات التعليم بعد العيد





أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الإدارة العامة للوظائف الإشرافية انتهت من إعداد قوائم القيادات العليا بالديوان العام والمحافظات والمراكز البحثية وتشمل ما يقرب من‏100‏ قيادة سيصدر بها قرار وزاري عقب إجازة عيد الأضحي المبارك‏.‏ وكانت الأجهزة الرقابية انتهت من فحص ملفات تلك الأسماء‏

وقامت بتسليمها لوزارة التربية والتعليم لاتخاذ إجراءات التعيينات لشغل قيادات مديري ووكلاء المديريات التعليمية وبعض القيادات العليا بقطاع الكتب والأبنية التعليمية والمراكز البحثية التابعة لوزارة التربية والتعليم وهي مركز البحوث التربوية والقومي للامتحانات وتطوير المناهج.

أشار المصدر في تصريحات لـالأهرام المسائي إلي أن هذه الحركة ستغير شكل المنظومة التعليمية بالكامل, موضحا أن المستشار القانوني يعكف حاليا علي صياغة القرارات الوزارية التي سيصدرها الدكتور الهلالي الشربيني عقب إجازة العيد مباشرة وقبل بداية العام الدراسي.

وأضاف أن القيادات تم اختيارها من خلال لجنة القيادات العليا بناء علي الكفاءة والشروط التي حددها قانون5 وقانون155 لسنة2007 ولن يتم اختيار أحد دون تطبيق الشروط الواجب توافرها في اختيار القيادات والتي شملها الإعلان الذي تم نشره علي موقع الوزارة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى