تنفيذ الكتاب الدورى 39 لسنة 2015 هو الحل السحرى لمعالجة مشكلة الهروب الكبير من التدريس لـ"50 الف معلم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092016

مُساهمة 

. تنفيذ الكتاب الدورى 39 لسنة 2015 هو الحل السحرى لمعالجة مشكلة الهروب الكبير من التدريس لـ"50 الف معلم"





تنفيذ الكتاب الدورى 39 لسنة 2015 هو الحل السحرى لمعالجة مشكلة الهروب الكبير من التدريس " ل 50الف معلم ..
كتاب دورى رقم 17 يتم تفعيله بجدية شديدة ؟؟؟!!!
وكتاب دورى رقم 39 يتم التغاضى عنه واهماله عن قصد ؟؟؟!!!
----------------
لا بديل عن تنفيذ الكتاب الدورى رقم 39 لسنة 2015 لعودة ال50 معلم المنتدبين على وظائف ادارية بدواويين المديريات والاادارات التعليمية دون الحاجة اليهم ..
كما انه لايجوز تنفيذ الكتاب الدورى رقم 17 لسنة 2016 وقرار 202 لسنة 2013 الا بتنفيذ الكتاب الدورى رقم 39 لسنة 2015 اولا .لانهما يكملان بعضهما البعض..
حتى لاتكون هناك ناس هايصة ومرتاحة فى دواويين الادارات والمديريات وناس لايصة فى الطباشيرة فى الفصول الدراسية والتنقلات بين الادارات االتعليمية البعيدة لسد العجز..
لايجوز مطلقا ان ترتاح ناس على حساب ناس تانى ...
ناس تصرف كادر المعلم وهى لاتمارس التدريس ؟؟؟ فعليها الاختيار بين ان تكون معلما داخل الفصل بكادر او اداريا فى دواويين المديريات والادارات التعليمية بدون كادر ..
عماد دهيس
ـــــــــــ
تصريح وزير التعليم
وزير التربية والتعليم: لدينا 50 ألف معلم هارب من التدريس.. ونعمل على إعادتهم..
-------------------
أوضح الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الفترة المقبلة تشهد تفتيش من قبل جهاز المتابعة على اى معلم يعمل فى وظيفة إدارية ولم يعود إلى عمله الأصلى، قائلا: "يوجد ما يقرب من 50 ألف معلم لا يعملون فى وظائفهم وأقل وصف ينطبق عليهم انهم هاربون من الخدمة".

واستمع الوزير إلى وكلاء الوزارة حول تفعيل الكتاب الدورى رقم 17 الخاص بإعادة توزيع المعلمين حيث سأل الوزير مديرى المديريات هل يوجد أحد لم يعيد توزيع المعلمين؟.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديرى المديريات التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفرانس لبحث استعداد المديريات للعام الدراسى الجديد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى