وزير التعليم: اعادة 50 الف مدرس "هاربون من الخدمة" الى مكانهم الحقيقى فى الفصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092016

مُساهمة 

. وزير التعليم: اعادة 50 الف مدرس "هاربون من الخدمة" الى مكانهم الحقيقى فى الفصل





أكد وزير التربية والتعليم في اجتماعه عبر شبكة الفيديو كونفرانس استعدادا للعام الدراسى الجديد ضرورة تطبيق الكتاب الدورى الخاص بإعادة تسكين المعلمين وفقا لنسب العجز والزيادة فى المدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد.

وشدد الوزير خلال اجتماعه مع مديرى المديريات التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفرانس، لبحث استعداد المديريات للعام الدراسى الجديد على إلغاء انتداب أى معلم خاصة مدرسى اللغة العربية يعملون فى وظائف إدارية، قائلا: "مكانه الحقيقى فى الفصل".

وأوضح الوزير أنه الفترة المقبلة تشهد تفتيشا من قبل جهاز المتابعة على أى معلم يعمل فى وظيفة إدارية ولم يعد إلى عمله الأصلى، قائلا: "يوجد ما يقرب من 50 ألف معلم لا يعملون فى وظائفهم وأقل وصف ينطبق عليهم أنهم هاربون من الخدمة".

واستمع الوزير إلى وكلاء الوزارة حول تفعيل الكتاب الدورى رقم 17 الخاص بإعادة توزيع المعلمين، حيث سأل الوزير مديرى المديريات هل يوجد أحد لم يعيد توزيع المعلمين؟، حيث أكد الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة شمال سيناء أنه تم توزيع 477 معلما، ولكن هناك عجز فى بعض المواد ومعلمى الأنشطة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى