الهلالى الشربينى: بعض مديرى المدارس يسوقون "الهبل على الشيطنة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: بعض مديرى المدارس يسوقون "الهبل على الشيطنة"





قال الوزير الهلالى الشربينى، إنه لا يتم تحصيل أية مبالغ مالية من الطلاب دون تسليم ولى الأمر إيصال 123، وليس إيصالا أبيض، كما نوه الوزير على حظر استخدام العقاب البدنى للتلاميذ قائلا: هذا الأمر كان من القرن الـ"19 وانتهى عصره مع ضرورة معاملة أولياء الأمور وتخصيص وقت للزيارة أثناء اليوم الدراسى.

وتابع الوزير: لا بد من متابعة مجموعات التقوية بشكل دورى مع الاهتمام بالأنشطة المدرسية والتغذية، لافتا إلى أن الوزارة أطلقت مبادرة محافظة بلا دروس خصوصية خلال الفترة الماضية، معلقا: وصلنا إلى حد غير مسبوق فى قضية الدروس الخصوصية وحولنا الطالب لمجرد علبة تملأ ويتم تفريغها فى الامتحانات، مستطردا كفاية اللى بيحصل الناس اتخرب بيوتها، وهناك معاناة وخلى مافيا الدروس الخصوصية تخف.

وأكد الوزير أنه لا بد من التواصل مع رؤساء الأحياء لرفع أية مقالب للقمامة بجوار المدارس، مستشهدا العام الماضى كنا بنسلك نفسنا علشان نعرف ندخل من باب المدرسة أثناء بعض الزيارات الميدانية، كما تطرق الوزير لتجربة مدارس المتفوقين، لافتا إلى أنه لا بد من زيارتها والتعرف على تجهيزات المعامل لكونها تمثل أساس الدراسة فى هذه المدارس وأيضا الوجبات المقدمة للطلاب.

وقال الوزير إن بعض مديرى المدارس يسوقون "الهبل على الشيطنة" ويقبلون تبرعات من ولى الأمر الذى يرغب فى التحويل لابنه من مدرسة إلى أخرى، قائلا: هذا الأمر يسمى ابتزاز، موضحا أن المشاركة المجتمعية تختلف عن جمع التبرعات.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم عبر شبكة الفيديو كونفرانس استعدادا للعام الدراسى الجديد 2016/2017

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى