وزير التعليم: ترخيص مراكز الدروس الخصوصية للحفاظ على حقنا في الضرائب ولا يعني الاعتراف بمشروعية الدروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04092016

مُساهمة 

. وزير التعليم: ترخيص مراكز الدروس الخصوصية للحفاظ على حقنا في الضرائب ولا يعني الاعتراف بمشروعية الدروس





طالب خالد يوسف، عضو مجلس النواب، الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، بأن يقاتل مع أجل حقوق العمال المؤقتين قائلا:" اتخانق من أجل حقوق العمال المؤقتين".

كما طالب يوسف وزير التعليم بمحاربة الدروس الخصوصية، وأعرب عن تعجبه من ازدواجية معايير الحكومة في محاربة الدروس الخصوصية وقال: "الوزارة تغلق مراكز الدروس الخصوصية فيما تقوم الحكومة بترخيص بعض المراكز لتحصل على الضرائب".

وقال وزير التعليم: "ترخيص مراكز الدروس الخصوصية يهدف للحفاظ على حقنا في الضرائب في أموال الدروس ولا يعني الاعتراف بمشروعية الدروس فالدروس الخصوصية عمل غير مشروع"، مشيرا إلى أن الوزارة أطلقت مبادرة "المحافظة خالية من الدروس الخصوصية " وتبنتها بعض المحافظات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم على هامش زيارته لمحافظة القليوبية بحضور اللواء دكتور رضا فرحات محافظ القليوبية وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، ومن المقرر أن يقوم الوزير بافتتاح 3 مدارس بالمحافظة بمناسبة الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى