وزير التعليم امام البرلمان بسبب التكريم "المهين" لمعلم بشهادة استثمار بـ30 جنيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01092016

مُساهمة 

. وزير التعليم امام البرلمان بسبب التكريم "المهين" لمعلم بشهادة استثمار بـ30 جنيها





شن اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق، هجومًا حادًا على الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية و التعليم، على خلفية أزمة تكريمه لمعلم بالشرقية بشهادة استثمار قيمتها 30 جنيها تصرف بعد 20 سنة.
وقال النائب انه سيقدم طلب إحاطة فى هذا الشأن للمجلس، لمناقشة الأزمة وملابسات هذا التكريم "المهين"- بحسب قوله، معربًا عن استياءه من طريقة تعامل الوزارة مع المتميزين.
وأضاف أن الوزير الحالى فشل فى إدارة كل الأزمات خلال الفترة الماضية منها امتحانات الثانوية العامة، وكذلك إلغاء امتحانات "الميدتيرم" وهو ما يجبر أولياء الأمور على إعطاء أولادهم دروس خصوصية لدى مدرس الفصل للحصول على الدرجات والنجاح آخر العام.
كان ياسر محمد رشاد، مدرس مواد اجتماعية بمدرسة كفر سليمان موسى، فاز بالمركز الأول فى مسابقة "المراجعة البيئة"، وأعلن الوزير نتيجة المسابقة عبر الفيديو كونفراس فى حضور كل المشاركين من المحافظات المختلفة كلا فى محافظته، وتم منح المدرس الفائز شهادة استثمار بقيمة 30 جينها تصرف بعد 20 عامًا.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى