اطلاق هاتف ZTE Nubia Z11 أحد الإصدارات الراقية جدا قريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01092016

مُساهمة 

. اطلاق هاتف ZTE Nubia Z11 أحد الإصدارات الراقية جدا قريبا





كشفت شركة ZTE أنها تستعد لإطلاق هاتفها Nubia Z11 رسميا فى وقت قريب للغاية قبل نهاية هذا العام، مضيفة أنها ستقوم فى البداية بإطلاقه فى ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا، ثم ستطلقه بعد ذلك فى الولايات المتحدة، وبعدها إلى مزيد من الأسواق المختلفة.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن هذا لا يعتبر أول هاتف من الشركة يصل إلى الولايات المتحدة، حيث كانت الشركة قد أطلقت قبل ذلك عدد من الهواتف من سلسلة ZTE Axon، ولكن فى نفس الوقت سيكون أول هاتف من سلسلة Nubia سيتم إطلاقه رسميا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد هاتف ZTE Nubia Z11 أحد الإصدارات الراقية، فهو يأتى بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 مع ذاكرة وصول عشوائى بخيارين هما 4 جيجا و6 جيجا بايت، بالإضافة إلى خيارى ذاكرة داخلية هما 64 و128 جيجا بايت، والتى يمكن زيادتها أيضا، وقد تم تعزير الهاتف الجديد بكاميرا رئيسية 16 ميجا بيكسل مع ميزة OIS وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى، فضلا عن بطارية كبيرة بقوة 3000mAh وميزة الشحن السريع Qualcomm’s Quick Charge 3.0 ومنفذ USB Type-C.

والميزة الوحيدة التى يفتقرها هاتف Nubia Z11 وتجعله غير قادر على المنافسة فى مواجهة Galaxy S7 أو HTC 10 أو LG G5 هى الشاشة، حيث انه يأتى بشاشة 5.5 بوصة توفر دقة عرض 1080×1920، وهو ما يعتبر ضعيفا للغاية، خاصة أن المعيار الحالى للهواتف الراقية هو دقة العرض QHD، ويبلغ سعر الهاتف فى أوربا حوالى 333 دولارا، ومن المتوقع إطلاقه فى الولايات المتحدة بسعر يتراوح بين 300 إلى 350 دولارا.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى