المدرس الأول: كنت افضل المكافأة المعنوية وليس شهادة استثمار قيمتها 30 جنيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30082016

مُساهمة 

. المدرس الأول: كنت افضل المكافأة المعنوية وليس شهادة استثمار قيمتها 30 جنيها





قال ياسر محمد المدرس الأول على مستوى الجمهورية من محافظة الشرقية: "لست راضيا بالشهادة وكنت أتمنى المكافأة المعنوية بمقابلة الوزير وأسلم على سيادته وأنال شهادة تقدير منه ودى كانت هتبقى عندى بالدنيا دى كلها".

ووجه فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، الشكر لوزارة التعليم لتقديرهم العمل الجاد، ومنحهم إياه المركز الأول، لافتاً إلى أنه يتقاضى 1240 جنيها، ومتزوج ولديه ثلاثة أولاد ويعمل الفترة المسائية فى عمل خاص، ولا يعطى دروسا خصوصية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كافأت ياسر محمد رشاد المدرس بمدرسة كفر سليمان موسى بمحافظة الشرقية بشهادة استثمار قيمتها 30 جنيها تصرف بعد 20 عاما، لحصوله على المركز الأول فى مسابقة المراجعة البيئية على مستوى الجمهورية.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

المدرس الأول: كنت افضل المكافأة المعنوية وليس شهادة استثمار قيمتها 30 جنيها :: تعاليق

مُساهمة في 30/08/16, 08:34 am  Mr Hassan


قال ياسر رشاد، المدرس المكرم بـ30 جنيه من قبل وزارة التربية والتعليم، إنه تم تكريمه بشهادة استثمار قيمتها 30 جنيها، باستحقاق 15 /8 /2036 أى بعد 20  عاماً، مضيفاً أن هذه مكافأة لحصوله على المركز الأول على الجمهورية فى مسابقة المراجعة البيئية، من بين 54 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية.

وأضاف المدرس المكرم بـ30 جنيه من قبل وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنه لم يكن يطمع فى أى مكافئة مالية، ولكنه كان يطمع فى التشرف بالسلام على وزير التربية والتعليم، والحصول على شهادة تقدير، مردفاً: "أنا كنت مش عاوزها خالص".

وأوضح رشاد، أنه لم يكن يتوقع حصوله على المركز الأول، فهو يعمل محبة لعمله وإخلاصه، وتعد نقطة إيجابية أن يتم النزول فى مدرسة فى الريف بالزقازيق، وتم تقييمها وهذه نقطة إيجابية تدل على النزاهة، ولم يكن يريد شهادة استثمار، مردفاً: "يكفينى حب التلاميذ وحب أهالى القرية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى