ولي أمر: معلمو الدروس الخصوصية هم المستفيدين من قرار استبدال امتحانات الميدتيرم بالامتحانات الشهرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29082016

مُساهمة 

. ولي أمر: معلمو الدروس الخصوصية هم المستفيدين من قرار استبدال امتحانات الميدتيرم بالامتحانات الشهرية






أكدت الدكتورة ابتسام فوزي – ولية أمر لطالبين أحدهما في الصف الأول الإعدادي والآخر في الرابع الابتدائي، أنها ترفض تماما قرار إلغاء امتحانات الميدتيرم واستبدالها بالامتحانات الشهرية، وقالت:"إن هذا القرار يدل على أن الوزير يحارب الدروس الخصوصية بالأقوال وليس الأفعال، حيث إن معلمي الدروس سعداء به لأنه سيساعد بالضغط على الطلاب شهريًا بعد أن كان الضغط مرة واحدة فقط في مع امتحان الميدتيرم".

وأوضحت ابتسام قائلة:"المعلمين في مدرسة أبنائي كانوا العام الماضي يكتبون أسماءهم وأرقام تليفوناتهم علنا على السبورة للضغط على الطلاب للانضمام للدرس الخصوصي قبل امتحان الميدتيرم مقابل الحصول على الامتحان مسرب قبل موعده"، لافتة إلى أن هذا الأمر سيتكرر بقرار الوزير العام القادم لكن بشكل شهري ، مما سيزيد من مكاسب معلمي الدروس.

وقالت": نحن كأمهات ثرنا العام الماضي على الوزارة ضد عقم المناهج التعليمية، وطالبنا الوزير بأكثر من مطلب أولها تطوير المناهج، ولكنه تجاهل جميع المطالب بل وجاء ليتحدانا بمشكلة جديدة هذا العام، مشيرةً إلى أنه إذا تمسكت الوزارة بهذا الأمر غضبنا قد يدفعنا للاحتجاج في الشارع للمطالبة بإقالة هذا الوزير".

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى