محافظ الشرقية: إجراء حركة تنقلات مستمرة بحيث لا يتواجد مدرس فى مكان عمله أكثر من 5 سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082016

مُساهمة 

. محافظ الشرقية: إجراء حركة تنقلات مستمرة بحيث لا يتواجد مدرس فى مكان عمله أكثر من 5 سنوات







أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات لمديرية التربية والتعليم بضرورة إعادة توزيع الوظائف القيادية وإجراء حركة تنقلات مستمرة، بحيث لا يتواجد أى عامل أو موظف أو مدرس فى مكان عمله أكثر من 5 سنوات.

وأعلن المحافظ بأن الهيكلة وإعادة التوزيع لا يعتبر جزاءًا أو عقابًا وإنما هى توزيع صحيح للاستفادة وتجديد النشاط من أجل صالح التعليم فى مصر.

وأكد المحافظ فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه شدد على ضرورة توزيع المدرسين على المدارس على حسب احتياجات كل مدرسة، بحيث يكون سد احتياجات المدارس بمدرسين أكفاء لخدمة العملية التعليمية.

كما شدد المحافظ أيضًا على ضرورة متابعة تواجد المدرس يومياً خلال اليوم الدراسى وعدم تغيبه عن المدرسة لأى أسباب أو مبررات غير منطقية أو مقبولة، وتفعيل دور المدرس بالعملية التعليمية، والاهتمام بجودة التعليم للوصول إلى الهدف المنشود، والعمل على تنمية قدرات الطلاب باستمرار من خلال التوعية والتواصل والمصارحة بين المدرس والطالب، حتى يصبح هناك ثقة متبادلة، والتخطيط الجيد من مديرى الإدارات والمدارس لسير العملية الدراسية خلال العام الدراسى، والبعد عن العشوائية فى سير العمل بالمدارس.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى