مدرسات "العلياء الرسمية لغات" بالجيزة يطالبن وزير التعليم و بثينة كشك بالقصاص من مدرس شهر بهن على الفيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082016

مُساهمة 

. مدرسات "العلياء الرسمية لغات" بالجيزة يطالبن وزير التعليم و بثينة كشك بالقصاص من مدرس شهر بهن على الفيس





ناشدت مدرسات مدرسة العلياء الرسمية لغات التابعة لإدارة الوراق التعليمية، الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، ومسئولى الإدارة، والدكتورة بثينة كشك، للحصول على حقهن من "محمود محمد عبد المنعم"، زميلهن بالمدرسة، بعد خوضه فى عرضهن وسبهن على موقع التواصل فيس بوك.

وطالبت المدرسات بنقل زميلهن الذى سبهن وخاض فى عرضهن، الأمر الذى شهد عليه جميع مدرسات ومردسى المدرسة بالإضافة إلى المديرة.

وقال مدرسات العلياء إنهن سبق أن تقدمن بشكوى فى أكثر من جهة مثل إدارة الوراق ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة والنيابة الإدارية ضد الأستاذ محمود محمد عبد المنعم، بعد التشهير بهن على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، وقام بالسب والقذف والخوض فى الأعراض.

وأضاف المدرسات أن المدرس ينتقم منا بعد نقل أخيه من المدرسة بسبب تلاعبه فى أعمال الامتحانات وتزويره أوراق الطلاب، وشهادة بعض المدرسات ضده فى الواقعة التى ثبتت عليه، وصدر أمر من النيابة الإدارية بنقله، مما أثار غضبه لأنه كان يريد منا كتم شهادة الحق.

وأوضحت المدرسات أنهن كن يأملن فى أن تتدخل الإدارة بنقله أو على الأقل إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق، لكن ذلك لم يحدث، بل على العكس فقد قام توجيه الدراسات الاجتماعية بنقل المدرس المذكور يوم 28 /7 لأنه رأى أنه مخطئ فى حق زميلاته، ولكن مدير إدارة الوراق الأستاذ حمدى السيد، أمر التوجيه بإلغاء النقل فى نفس الأسبوع لأسباب غير مفهومة يوم 2/8، ما أثار غضب المدرسات.

وأشارت المدرسات إلى أنهن ذهبن لمقابلة مدير الإدارة، فقال إنه ينتظر تحقيق النيابة فقدمنا له التماسا لإجراء تحقيق داخل المدرسة وشهادة بعض المدرسين والمدرسات الذين شاهدوا البوستات وعلقوا عليها لكن شيئاً لم يحدث.

وقالت المدرسات: "نحن مدرسات المدرسة نشعر بالإهانة ولا نستطيع إثبات حقنا"، متسائلات: "كيف يبدأ العام الدراسى وهذا الشخص الذى أهاننا موجود معنا؟" مع العلم أن الطلاب وأولياء الأمور شاهدوا البوستات وعلقوا عليها، مما تسبب لنا بحرج شديد.

وتساءلت المدرسات: "كيف نستطيع الوقوف أمام هؤلاء الطلاب؟"، كما أن أزواج المدرسات وأهلهن يريدون القصاص من هذا المدرس الذى شهر بزوجاتهن وبناتهم.

واختتمت مدرسات العلياء أن أخو المدرس الذى سبنا وشهر بنا والذى نقل بسبب تزويره قد حضر المدرسة وقال بالحرف "إحنا نومنا الشكاوى اللى فى الإدارة والمديرية والنيابة وأخويا قاعد مش ماشى واللى هتمشى مديرة المدرسة، حقيقى نشعر بالظلم لأن لهم طرق ملتوية لإخفاء الحق".

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى