نتيجة تنسيق القبول بمدرسة الصناعات المتقدمة بالسويس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082016

مُساهمة 

. نتيجة تنسيق القبول بمدرسة الصناعات المتقدمة بالسويس





أعلنت إدارة التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم بالسويس، عن نتيجة تنسيق القبول بمدرسة الصناعات المتقدمة وقبول 331 طالباً وطالبة بمختلف شعبها.
وقال محمد عزب، مدير عام التعليم العام، إن نتيجة تنسيق القبول بالمدرسة بأسماء الطلاب المقبولين سوف تكون متاحة تقريباً عند الساعة 10 من مساء اليوم الجمعة على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالسويس.
وأضاف أنه تم تحديد الحد الأدنى للقبول بشُعب المدرسة، وهى: الكهرباء والشعبة الميكانيكية والسيارات والبتروكيماويات، وقد جاء الحد الأدنى للقبول بهذه الشُعب على النحو التالى: شُعبة الكهرباء، بلغ الحد الأدنى للقبول بها للبنين 282 درجة كما بلغ الحد الأدنى للقبول بها للبنات 270 درجة، وشُعبة الميكا***ية بلغ الحد الأدنى للقبول بها 268 درجة.
وتابع عزب، أما شُعبة السيارات بلغ الحد الأدنى للقبول بها 260 درجة، وشُعبة البتروكيماويات، كان قد أُعلن من قبل عن الحد الأدنى للقبول بها وهو 280 درجة.
وأكد أنه لا مجال لخفض الحد الأدنى لكل شعبة من شُعب هذه المدرسة، كما أشار إلى أن المرحلة الثالثة والأخيرة والتى تبدأ فى السبت 3 / 9 وتنتهى فى السبت 10 / 9 / 2016 هى فرصة أخيرة للطلاب راغبى تغيير مدارسهم أو تخصصاتهم داخل  التعليم الفنى.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى