نشطاء المعلمين .. يرشحون د/ مايسة فاضل بديلا للهلالي الشربيني وزير التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082016

مُساهمة 

. نشطاء المعلمين .. يرشحون د/ مايسة فاضل بديلا للهلالي الشربيني وزير التعليم





رشح أحمد جلال الناشط التعليمي الأستاذة الدكتورة مايسة فاضل وزيرا للتربية والتعليم بدلا من الدكتور الهلالي الشربيني الوزير الحالي

وأضاف جلال في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": هي خير من يقود المنظومة ونتمنى لها التوفيق وهذه الصورة في احد اجتماعات صفوة الخبراء المصريين وبعض صفوة خبراء مصر.

وقد تفاعل عدد من المعلمين مع البوست

من هى د/ مايسة فاضل
الدكتورة مايسة فاضل رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والقائم بأعمال رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة سابقا

والدكتورة مايسة فاضل كان قد تم انتدابها لمنصب رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، قادمة من المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، وهى أستاذة علم النفس التربوى وحصلت على العديد من الجوائز والأبحاث فى هذا المجال.

وكان الوزير الدكتور إبراهيم غنيم كلفها برئاسة لجان جودة امتحانات الثانوية العامة التى شكلت لأول مرة هذا العام، لقياس مدى مطابقة الامتحانات للمعايير القومية والعالمية وتحليل النتائج للكشف عن حالات الغش الجماعى، وأسباب تفوق محافظات وتراجع أخرى.

ومايسة فاضل لا تنتمى لأية تيارات سياسية، وكان لها دور فى وضع خريطة العام الدراسى الجديد، والقرار الوزارى رقم 88 المنظم لأعمال الثانوية العامة.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى