بالمستندات ولي امر طالبة أزهرية يستغيث بشيخ الازهر ووزير التعليم لتحويل ابنتة للتعليم الأساسى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25082016

مُساهمة 

. بالمستندات ولي امر طالبة أزهرية يستغيث بشيخ الازهر ووزير التعليم لتحويل ابنتة للتعليم الأساسى





أرسل والد طالبة أزهرية رسالة استغاثة بوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى، مطالبا قبول أوراق ابنته التى تريد التحويل من التعليم الأزهري إلى التعليم الأساسى، وقال القارئ محمود عطيه إبراهيم زيد فى رسالته إلى خدمة "صحافة الواطن": لى ابنة تدرس بالأزهر وقد نجحت فى الصف السادس الابتدائى الأزهرى وأريد أن أحول لها إلى التعليم الأساسى فى الصف الأول الإعدادى ولكن مديرة المدرسة ترفض التوقيع على خطاب النقل، بالرغم من أن ابنتى لم تدخل الإعدادى الأزهرى بعد ولكن الملف حول إليها من المعهد بعد نجاحها بالصف السادس".

وأضاف قوله: "أريد أن تدرس ابنتى بالتعليم الأساسى خصوصا وأن أخاها التوأم قد تم تحويله إلى التعليم الأساسى ولكن ملفه كان فى معهد آخر للبنين وقالوا لى بأن ابنتى لها الأولوية فى التحويل بما إن توأمها قد تم التحويل له حتى لا تتأثر نفسيتها بذلك".

وأشار إلى أنه يعمل حاليا بالسعودية وأنه أجرى توكيل لزوجته لتقوم بعمل تحويل لابنى وبنتى من الأزهر الشريف إلى التعليم الأساسى للصف الأول الإعدادى وتقول مديرة المعهد الإعدادى الأزهرى بأن الكثافة لن تسمح ولا يوجد استثناء حتى للتوأم وزوجتى كل يوم تذهب للمعهد ولكن بلا فائدة وفى النهاية قالوا لها اذهبى واشتكى فى القاهرة.

واختتم رسالته بالقول: "نحن نعيش فى محافظة الدقهلية مركز شربين وباقى على انتهاء التقديم خمسة أيام فقط وأنا من قراء اليوم السابع وأرى كل يوم بوضوح نجاح خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع فى مساعدة قرائها جزاكم الله خيرا".    

علما بأن اسم الطالبة هو: نادية محمود عطية إبراهيم زيد طالبة بمعهد شربين الإعدادى الأزهرى بمدينة شربين فى محافظة الدقهلية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى