زهران: الوزير الهلالي الشربيني يحيلني للتحقيق والتهمة " زملائي المعلمين " !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25082016

مُساهمة 

. زهران: الوزير الهلالي الشربيني يحيلني للتحقيق والتهمة " زملائي المعلمين " !!!






تم استدعائي اليوم الـأربعاء الموافق : 24 / 8 / 2016 للشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم لأجد تقريراً من العلاقات العامة بالوزارة عدد صفحاته : 67 صفحة كلها تصريحات منسوبة لي في الفترة من أكتوبر 2015 إلى يونيه 2016 من أحد المواقع الالكترونية غير المعروفة والمجهولة المصدر ، يدعى موقع ( الشبورة ) ، ولم ألتق يوماً بأحد محرري هذا الموقع ، ولم أدل بتصريحات له ، وليس لهذا الموقع مندوب في الوزارة ، أي أن ما تم نشره على هذا الموقع كلها أكاذيب منسوبة لي ، وأبلغني الزملاء المعلمون بأن هذا الموقع يديره ثلاثة من أسرة واحدة وجميع ما ينشر على هذا الموقع هي أكاذيب ، وعبارة عن مجرد حشو ، ولا أعرف لماذا لجأت العلاقات العامة بالوزارة لهذا الموقع بالذات ؟ !! ، وعلى الرغم من أن هذا الموقع يهاجم الوزير ليل نهار !!! ، وأن أحد العاملين فيه يعمل معداً بأحد برامج الفضائيات التي تهاجم الوزير !!! ، فاعتماد العلاقات العامة على هذا الموقع يثير تساؤلات وأن الهدف من هذا التقرير هو استفزازي للهجوم على الوزير !!! .
العجيب أن صاحب التقرير ما قام بتصويره من صفحات من الموقع المجهول كله مركز على عبارة : " زملائي المعلمين " ويتساءل صاحب التقرير وهو موظف في العلاقات العامة في الوزارة يتساءل في جميع صفحات التقرير مستنكراً : كيف لي أن أنادي المعلمين : " بزملائي المعلمين " ؟ !!! ، واعتبر ندائي للمعلمين مخالفة تستوجب التحقيق ، واستنكر مطالبتي للمعلمين بتحرير النقابة !!! ، واستنكر مطالبتي للمعلمين بحضور جلسة إنهاء فرض الحراسة عن النقابة !!! ، واستنكر دعوتي للمعلمين بضرورة التكاتف من أجل حماية النقابة وصندوق الزمالة وتخليصهما من لجنة تسيير الأعمال !!! ، وأنا لا أعلم ما علاقة الوزارة بالنقابة ؟ !!! ، وما صلة موظف العلاقات العامة بالوزارة بلجنة تسيير الأعمال بالنقابة وصندوق الزمالة كي يدافع عنهم ؟ !!! ، واستنكر موظف العلاقات العامة تحريكي لدعاوى قضائية ضد الحارس القضائي على النقابة ، وضد مجلس إدارة صندوق الزمالة المعين !!!! .
صحيح أن صاحب التقرير تم تعيينه في مسابقة الوظائف القيادية بالوزارة بالإعلان رقم ( 3 ) لسنة 2014 وهي المسابقة التي طعنت أنا عليها في مجلس الدولة وطالبت المحكمة بإلغائها ، لكن هل خصومة المحكمة في قضية الوظائف القيادية تدفعه إلى كتابة تقرير به تصريحات منسوبة لي كذباً من موقع الكتروني مجهول ؟ !!!، واعتبر صاحب التقرير هذا الموقع وثيقة ودليل اتهام ؟ !!! ، مع أن هذا الموقع معروف أن القائمين عليه أصحاب مصالح ؟ !!! .
أنا أندهش من إحالة الوزير لهذا التقرير للشئون القانونية ، مع أنني ليس لي صلة بما جاء بالتقرير ، وليس لي صلة بأي أحد في هذا الموقع ، وحتى ما ورد في التقرير على الرغم من أنه منسوب لي كذباً على هذا الموقع إلا أنه ليس له صلة بالوزارة ولا بالوزير ، إلا إذا اعتبر الوزير أن ندائي : " زملائي المعلمين " هو مخالفة تستوجب إحالتي للتحقيق ؟ !!! ، وبحثت في جميع صفحات التقرير عن تهمة فلم أجد ، لذلك أنا من اليوم سألغي عبارة : " زملائي المعلمين " من جميع منشوراتي ، ممكن تكون هذه العبارة فيها مخالفة قانونية وأنا لست على علم بها ؟ !!! .
السؤال الأهم هل الوزارة تركت جميع ملفاتها وقضاياها وتطوير التعليم وحقوق المعلمين ، وإصلاح المنظومة والغش والتسريب في الثانوية العامة ، ودرجات الحافز الرياضي وتفرغت للعبد لله ؟ !!! ، فللأسف التقرير موضع التحقيق يؤكد أن العلاقات العامة تفرغت لي على مدار عشرة أشهر !!! ، يا جماعة : ارحمونا يرحمكم الله ....
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين ...

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى