هاتف هواوىY6II الجديد .. امكانيات رهيبة وسعر مناسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082016

مُساهمة 

. هاتف هواوىY6II الجديد .. امكانيات رهيبة وسعر مناسب





أطلقت اليوم مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك هاتفها الذكى الجديد Y6II فى السوق المصرى بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة، وشاشة متميزة وتصميم أنيق وجذاب ذى خطوط ناعمة الملمس ومتناسقة، بجانب أسعاره المناسبة ليمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة، لينضم إلى عائلة هواوىY Series  ذات المواصفات المتميزة، والتى لاقت نجاحات مبهرة منذ إطلاقها، لتؤكد الشركة بذلك وصولها إلى مكانة متميزة ومبتكرة ورائدة فى مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية.

يتمتع هاتف هواوىY6II  بالعديد من المميزات منها شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة، الوحيد فى فئته يحتوى على شاشة بهذا الحجم، بتقنية IPS وجودة 720 / 1280 بيكسل، تمنح المستخدم رؤية واضحة ومريحة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسة عريضة لاتساع الرؤية والاستمتاع بالتقاط صور "سيلفى" بنمط احترافى، مما يميزه عن باقى الهواتف فى فئته، فضلاً عن كاميرا خلفية عالية الجودة التى تتمتع بدقة 13 ميجا بيكسل للتصوير بأنماط احترافية وإمكانية التقاط صور عالية الجودة فى إضاءة منخفضة.

ويتميز هاتف هواوىY6II  بتصميم منحنى الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، بما يتيح للمستخدم أقصى درجات الراحة فى الإمساك بالهاتف بيد واحدة، إضافة إلى خاصية جديدة ومتميزة وهى تكنولوجيا التجميل، التى تتيح للمستخدم تحسين الصور باستخدام أساليب تزيين (Make-up) مختلفة واستعراض هذه المؤثرات على الصور الملتقطة بلمسة واحدة، وتتوافر هذه الخاصية بثمانية أشكال مختلفة قريبة إلى حد كبير من الواقع.

ويعمل هاتف Y6 II بواجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوىEMUI 4.1  المبنية على نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو، كما يعمل برقاقة (Kirin 620) 64 بت ثمانية النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، لضمان أداء قوى وسلس فى استخدام خاصية تعداد المهام (multi-tasking) وجاء الهاتف بألوان فريدة وحيوية وهى الذهبى، والأبيض والأسود، والتى تبعث روح الشباب والتطور للهاتف.
قال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: "نؤمن بأن كل شخص له الحق فى الاستمتاع بتكنولوجيا عالية الجودة، وذلك انطلاقاً من استراتيجية هواوى التى تهدف إلى الاهتمام كثيراً بالمنتجات عالية المواصفات، وتقديم أحدث موديل من الهواتف الذكية الرائدة، نتيجة التركيز على صناعة الهواتف عالية الجودة والتى تتماشى مع جميع الفئات".

وأضاف: "نعمل جيداً على توفير أحدثوأهم الهواتف الذكية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذى يتماشى مع متطلبات الشباب".

وأشار إلى أن سلسلة هواتف هواوىY Series  السابقة قد لاقت نجاحات وقبولا جماهيريا كبيرا من قبل مستخدمى الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوى فى العام السابق، لتتصدر هواوى سوق الهواتف الذكية المتوسطة التكلفة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى