الهلالى الشربينى: انا ضد الدروس الخصوصية وسأقضي عليها نهائيا بشتى الطرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: انا ضد الدروس الخصوصية وسأقضي عليها نهائيا بشتى الطرق





أكد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إحالة ٨٠٠ قضية فساد بالوزارة إلى النيابة العامة والإدارة، للقضاء على الفساد بالوزارة نهائياً، موضحا أننا جميعا نعمل للارتقاء بمنظمة التعليم بجميع أنحاء الجمهورية، والنهوض بالوطن إلى بر الأمان، عن طريق الاهتمام بالتعليم الذى يعد الطريق الأول للنهوض بأى بلد فى العلم.

وأضاف وزير التعليم، خلال زيارته لمحافظة المنوفية اليوم، أن الوزارة تعمل على القضاء نهائياً على الدروس الخصوصية، بجميع أنحاء الجمهورية بشتى الطرق، عن طريق طرح مبادرة تفعيل المجموعات المدرسية فى المدارس، موضحاً أنه سيكون من حق الطالب اختيار المدرس وإن لم يكن فى مدرسته، مؤكداً أنه ضد الدروس الخصوصية، مطالباً وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات بتكثيف الرقابة على جميع المدارس ومتابعة نسبة حضور الطلاب.

من جهته أكد الدكتور سامى المشد، عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة المنوفية، أن مدارس السادات تعانى عجزا كبيرا فى المدرسين، بسبب التوزيع الخاطئ للمدرسين.

وطالب "المشد" وزير التربية والتعليم بالعمل على زيادة المدارس فى مدينة السادات، نظراً لكثافة الفصول بجميع المدارس، بالإضافة إلى زيادة فصول رياض الأطفال بمدارس المدينة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بقاعات المؤتمرات بديوان عام محافظة المنوفية، بحضور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ونواب البرلمان عن المحافظة.

وكلف الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بالعمل على إعادة توزيع المدرسين بمدارس السادات، بالإضافة إلى العمل على زيادة فصول رياض الأطفال.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى