التعليم: إقامة الطلاب المتفوقين بـ"كفر الشيخ" بالفندق التعليمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23082016

مُساهمة 

. التعليم: إقامة الطلاب المتفوقين بـ"كفر الشيخ" بالفندق التعليمي





عقد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا بمجلس إدارة صندوق تمويل ودعم المشروعات التعليمية، لمناقشة الموقف المالي للصندوق حتى الشهر الحالي، وموقف المشروعات التي يمولها الصندوق خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى عرض طلبات الدعم المجمعة من المديريات والإدارات التعليمية.

وافق مجلس الإدارة على توفير مبلغ مليون ومائتان ألف جنيه؛ لتجهيز عدد (17) مدرسة تعليم أساسي، و(5) مدارس تعليم ثانوي عام و(4) مدارس تعليم فنى، و(6) إدارات تعليمية بالتجهيزات النمطية والفنية، تلبيه لاحتياجاتها.

كما وافق مجلس الإدارة على طلب قطاع الأمانة العامة بالوزارة التعاقد مع إحدى الشركات لتوريد عدد معملين إلكترونيين بنفس الشروط والأسعار السابق التعاقد بها، بدعم مالي من الصندوق.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة المراحل التي تم تنفيذها من مشروع الصندوق بإحلال أسطول السيارات المتهالكة بالمديريات التعليمية، واستبدالها بسيارات جديدة، لخدمة العملية التعليمية بالمحافظات، وكذلك ما تم تنفيذه من توفير ماكينات تصوير مستندات للجهات التعليمية.

كما وافق الوزير على طلب قطاع الأمانة العامة بدعم من الصندوق تمويل التعاقد المبرم بين الوزارة وشركة الرواد لتقنيات التعليم بشأن إدارة وتشغيل وصيانة مدرستي المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر والمعادي، خلال الفترة من 1/5/2016 إلى 30/9/2016، بالإضافة إلى الموافقة على طلب القطاع لدعم من الصندوق بقيمة إقامة طلاب مدرسة المتفوقين والمتفوقات بمحافظة كفر الشيخ بالفندق التعليمي الملحق بالمدرسة الفندقية.

وفى سياق متصل ناقش المجلس طلب قطاع الأمانة العامة بالوزارة بطباعة عدد 2 مليون شهادة مؤمنة لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية.


Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى