وكيل تعليم سوهاج: ضوابط مشددة لضمان العدالة في تنفيذ القرار 202 الخاص بالعجز والزيادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082016

مُساهمة 

. وكيل تعليم سوهاج: ضوابط مشددة لضمان العدالة في تنفيذ القرار 202 الخاص بالعجز والزيادة





كتب: عماد دهيس
عقدت السيدة الفضلى/ سنية عز الدين، وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، اجتماعاً بموجهي عموم جميع المواد، لتفعيل القرار 202 الخاص بالعجز والزيادة، ونقل وندب المعلمين للمدارس التي تعاني عجزًا، بحضور النقيب أحمد الهجرسي، ممثل الرقابة الإدارية، والدكتور عمرو شلتوت مدير عام التعليم.
وخلال الاجتماع ناقش الحاضرون معايير وضوابط تنفيذ القرار رقم 202 ، بحسب الأقدمية والنصاب القانوني للمعلمين وعدد الحصص في كل مدرسة، كما ناقشوا المعوقات التي تعرقل تنفيذ القرار لتذليلها ووضع حلول لها وفق معايير وضوابط محددة.
وأوصى النقيب أحمد الهجرسي، ممثل الرقابة الإدارية، بضرورة إعداد بيان واقعي لكل مدرسة يتضمن عدد فصول المدرسة، وعدد الحصص بها، وكذلك عدد المعلمين لكل مادة وتاريخ تعيين كل معلم، على أن يتم تجميع بيانات جميع المدارس في بيان موحد لكل إدارة، مع مراعاة تحريك المعلمين الذين يمثلون زيادة لأقرب مدارس تعاني عجزًا لمحل سكنهم، كما أوصى بإصدار نشرة مركزية على مستوى المديرية بحركة النقل والندب لضمان العدالة والشفافية.
من جانبها أكدت السيدة سنية عز الدين، وكيل المديرية، أن المديرية تسعى جاهدة لسد العجز في المدارس، بما يعود بالنفع على الطلاب، وأن تنفيذ القرار رقم 202 ، يتم وفق معايير تكفل العدالة للجميع، ووفق قاعدة بيانات واقعية تمت تحت مسئولية موجهي العموم والموجهين الأوائل وموجهي جميع المواد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى