محافظ البحر الأحمر لـ"اولياء الامور": لن يجبر طالب على معلم لا يريدة بمجموعات التقوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082016

مُساهمة 

. محافظ البحر الأحمر لـ"اولياء الامور": لن يجبر طالب على معلم لا يريدة بمجموعات التقوية





التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم مع مجموعة من أولياء الأمور لمناقشة واستماع طلباتهم التى تضمنت عدة موضوعات خاصة بالتعليم فى المحافظة بدأت بالاستفسار عن مجموعات التقوية وكيف سيتم تنفيذها.
أكد المحافظ لأولياء الأمور أن سوف يتم العمل بمجموعات التقوية بجميع المدارس بالمحافظة للتخفيف على أعباء الأسرة مضيفا أنه لن يجبر طالب على اختيار معلم سيتم التنسيق لاختيار المواعيد المناسبة، كما سيتم تخصيص مجموعة بدون رسوم للطلاب غير القادرين.
وعن السن المقرر للقبول بالتجريبية فقد اشار المحافظ أن سيتم القبول من سن 5 سنوات استجابة لعدد كبير من أولياء الأمور لتصل إلى 320 طالب لتحويل جميع أبنائهم بنفس المدرسة أعطى توجيهات بزيادة الكثافة 10% وإعادة النظر بكل الطلبات المقدمة لتحويل أكبر عدد ممكن من الطلاب مع أشقائهم بمدرسة واحدة.
قال المحافظ خلال اجتماعه بأولياء الأمور أن لا يمكن تفضيل أو استثناء أبناء الوافدين للمحافظة عن أبنائها والتحويل يتم مع تطبيق السن المقرر بالمحافظة فى جميع المراحل الدراسية جاء ذلك ردا على تساؤل بعض أولياء الأمور عن كيفية تحويل أبنائهم من محافظتهم ليتم قبولهم بسن أقل من السن المقرر بالمحافظة.
ومن جانبها قالت نورا فاضل مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر أن سيتم إعلان جميع كشوف التحويلات لمدارس اللغات والتجريبية بجميع المراحل الدراسية بنهاية الأسبوع الحالى.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى