بالفيديو: نائب بالبرلمان..لـ الهلالي الشربيني "أقسم بالله ما هنسيبك يافاشل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082016

مُساهمة 

. بالفيديو: نائب بالبرلمان..لـ الهلالي الشربيني "أقسم بالله ما هنسيبك يافاشل"





هاجم محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، وزير التعليم الدكتور الهلالي الشربيني، قائلًا: "هو ده قريب رئيس الوزراء؟ أنا سمعت إشاعة إنه نسيبه، هو فيه إيه؟".

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد» تقديم الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على فضائية «العاصمة»: "أقسم بالله ما هنسيب الوزير الفاشل ده، ده ظلم أكثر من 600 ألف طالب وأسرهم بعد تسريب امتحانات الثانوية العامة".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالفيديو: نائب بالبرلمان..لـ الهلالي الشربيني "أقسم بالله ما هنسيبك يافاشل" :: تعاليق

مُساهمة في 02/09/16, 10:51 pm  العلم والايمان


شن النائب البرلماني محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، وزير التعليم الدكتور الهلالي الشربيني، قائلًا: "هو ده قريب رئيس الوزراء؟ أنا سمعت إشاعة إنه نسيبه، هو فيه إيه؟".
وأضاف الحسيني  في مداخلة هاتفية لبرنامج «انفراد» تقديم الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على فضائية «العاصمة»: "أقسم بالله ما هنسيب الوزير الفاشل ده، ده ظلم أكثر من 600 ألف طالب وأسرهم بعد تسريب امتحانات الثانوية العامة".
وأكد الحسيني أن الهلالي لم يتكلم يوما عن التعليم الفني رغم أنه رجل تخطيط ولم يقم ابدا بزيارة مدرسة صناعية والذي يعد ثروة قومية.
وتابع الحسيني انخطة الهلالي لعمل نشاط في المدارس الحكومية بمنح الطلاب شبسي وعصير بأنها مسيئة لتلاميذ مصر قائلا "عيب مايصحش كدا"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى