اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية .. أولياء أمور طلاب الغردقة ينظمون وقفة احتجاجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082016

مُساهمة 

. اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية .. أولياء أمور طلاب الغردقة ينظمون وقفة احتجاجية





نظم أولياء أمور طلاب بمدينة الغردقة وقفة احتجاجية، بميدان عبد المنعم رياض، بمنطقة الدهار، اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية من جانب وزارة التربية والتعليم.
وردد الطلاب وأولياء الأمور هتافات ضد وزير التربية والتعليم بعد قرار إلغاء الدروس الخصوصية، مؤكدين على أن إلغاء الدروس الخصوصية تقف عائقا كبيرا أمام مستقبل الطالب، حيث إنه لا يوجد تدريس للمواد داخل المدارس.
وقال محمد على أحد الطلاب المشاركين فى الوقفة، إنه كان على وزارة التربية والتعليم من باب أولى، تشديد الرقابة على المدرسين داخل المدارس وإجبارهم لمتابعة عملهم المنوطين به داخل المدارس، والذين يتقاضون مرتبات عليه قبل أن تلغى الدروس الخصوصية.
وأضاف على أن وزارة التربية والتعليم عندما قررت إلغاء الدروس الخصوصية وتشديد الرقابة على المدرسين الذين يقومون بالتدريس كانت تعلم جيدا أنه لا يوجد تدريس داخل المدارس، وأن ذلك ضد مصلحة الطالب، لأن المناهج تدرس له داخل الدروس الخصوصية وليست فى المدارس.
كان دعا عدد من طلاب وأولياء الأمور بمدينة الغردقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك  لتنظيم وقفة احتجاجية اعتراضا على إلغاء الدروس الخصوصية، وذلك بميدان الدهار بالغردقة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى