تعليم اسيوط: النزول بدرجات القبول بالثانوي الصناعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082016

مُساهمة 

. تعليم اسيوط: النزول بدرجات القبول بالثانوي الصناعي





وافق المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، على النزول بمجموع درجات القبول للصف الأول ببعض مدارس التعليم الفنى الصناعى على مستوى المحافظة، وذلك لعدم استكمالها للكثافة المطلوبة من الطلاب المتقدمين للصف الأول الصناعى استجابة لطلب مديرى إدارة هذه المدارس ورغبة أولياء الأمور.

وأوضح صلاح فتحى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن محافظ أسيوط وافق على نزول مجموع القبول بمدرسة البدارى الثانوية الصناعية المشتركة بعرب مطير من 200 درجة إلى 170 درجة وفى مدرسة ساحل سليم الثانوية الصناعية، يتم نزول مجموع القبول من 190 درجة إلى 175 درجة وفى مدرسة الغنايم الثانوية الصناعية المشتركة يتم نزول المجموع من 180 درجة إلى 160 درجة وفى مدرسة أبنوب الثانوية الصناعية بنين من 191 درجة إلى 175 درجة.

وأضاف صلاح فتحى أنه تم النزول بمجموع القبول بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بنين يتم نزول مجموع القبول من 180 درجة إلى 170 درجة، وفى مدرسة محمود باشا سليمان النسيجية بنات بأبوتيج يتم نزول المجموع من 180 درجة إلى 170 درجة وفى مدرسة ديروط الثانوية الصناعية بنين يتم نزول المجموع من 180 درجة إلى 178 درجة وفى مدرسة القوصية الثانوية الصناعية المشتركة بالمنشأة الكبرى يتم نزول المجموع من 200 درجة إلى 190 درجة.

كان العشرات من أولياء الأمور قد اشتكوا من ارتفاع سن القبول فى مدارس الفنى الصناعى وتقدموا بطلبات للمحافظ بهذا الشأن الأمر الذى استجاب له المهندس ياسر الدسوقى، مؤكداً أن القرار جاء تنفيذا لرغبات المواطنين بما لا يتعارض مع الكثافة الطلابية ومراعاة لمصلحة الطلاب مع الالتزام بكل ضوابط وتعليمات وقواعد التنسيق.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى