زهران لـ "الفاسدين بالتعليم": أنا لو مسكت الوزارة همدكم على رجليكم واحد واحد !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082016

مُساهمة 

. زهران لـ "الفاسدين بالتعليم": أنا لو مسكت الوزارة همدكم على رجليكم واحد واحد !





أعطوني فرصة سنة في وزارة التربية والتعليم بدون امتيازات مالية أو أدبية :
كلما ترددت أنباء عن تعديل وزاري ؛ الفاسدون في الوزارة يرسلوا لجان تلفيق تهم للعبد لله في المطرية خوفاً من دخول العبد لله الوزارة بهدف إلهائي عن القضية وللتشويش ، مع إن طموحي تجاوز موضوع دخول الوزارة من زمان !!! ، الله يخرب بيت غباءكم !!! ، أنا لو مسكت الوزارة همدكم على باب الوزارة على رجليكم واحد واحد !!! ، وعلى رأي واحد صاحبنا : سيديهاتكم كلها عندي !!! .
أعطوني فرصة سنة في الوزارة بدون أي امتيازات مالية أو أدبية وسأسلمكم الوزارة على نضافة ، وأنا لا عايز أكون وزير ولا غفير ، هو قرار ندب سنة فقط ، واستلموا مني الوزارة وسأعود للعمل بإدارة المطرية معلم خبير ، والعقد شريعة المتعاقدين سنة واحدة فقط .
سيندهش البعض ويتساءلون : وهل المناصب تُطلب ؟ !!، نعم من حقك أن تطلب المنصب ما دمت تريد الإصلاح وقادر عليه ، أو يتولاه الفاسدون !!! ، فقد طلبه سيدنا يوسف عليه السلام : " قال اجعلني على خزائن الأرض إني حفيظ عليم " آية : 55 سورة يوسف .
فنحن نطلب المنصب نهاراً جهاراً وقادرون على القيام بمسئولياته ، وغيرنا من الفاسدين يطلبونه في الخفاء وكل شيء بحسابه ، سموا المنصب كما تشاؤن ، ولكن امنحوني فرصة سنة ميلادية ، فهل يستجيب الرئيس ؟ !!! ، وهل يوافق الأمن والمخابرات ؟ !!!، وهل توافق الأجهزة الرقابية ؟ !!!، والجميع يعلم اننا لا نبغي غير مصلحة الوطن ، ننتظر رداً ، يمكن الدولة تغير وجهة نظرها في التعليم والقائمين عليه ،،،،،
دكتور محمد زهران .....

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى