محافظ بورسعيد" يمهل المعلمين 48 ساعة لقطع الأجازات والعودة لمدارسهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082016

مُساهمة 

. محافظ بورسعيد" يمهل المعلمين 48 ساعة لقطع الأجازات والعودة لمدارسهم






اصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعليماتة الي مديرية التربية والتعليم باخطار جميع المعلمين الحاصلين علي اجازات سنوية بالعودة الي العمل وقطع الاجازات الخاصة بهم وذلك نظرا لاحتياج العمل لهم واكد المحافظ بانة تم التنسيق مع الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم في هذا الشان .

وأضاف المحافظ بان هناك مهلة 48 ساعة لقطع هذة الاجازات ومن يخالف هذة التعليمات سوف يتم ارسال كشوف باسمائهم الي وزارة التربية والتعليم لاتخاذ مايلزم من اجراءات حيال هذا الأمر واعلن محافظ بورسعيد بان هذة المرحلة تعتبر من اهم المراحل التي تعمل المحافظة جاهدة علي الارتقاء بالمنظومة التعليمية وعودة الطالب الي احضان المدارس .

مشيرا بان من لايرغب في العمل فعلية ان يحدد موقفا من الأن واكد المحافظ بان المعلم الذي يحضر الي المدرسة ويعمل بكل اخلاص وضمير يعتبر قامة من القامات وقدوة لابنائنا الطلاب اما اباطرة الدروس الخصوصية الذين يستغلوا الطلاب وتحريضهم علي التظاهر من أجل اعادة فتح السناتر ليسوا بمعلمين مطلقا ولكنهم يتاجرون بالطلاب .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى