آمنة نصير"عضو النواب": "لو أردنا مساندة مصر علينا بالتقشف"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082016

مُساهمة 

. آمنة نصير"عضو النواب": "لو أردنا مساندة مصر علينا بالتقشف"





دعت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب، الحكومة والشعب القادر إلى التقشف من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية التى تواجه البلاد، مضيفة: "أننا نمر بضيق حالة وسبق أن مرت مصر بذلك أكثر من مرة، لكنها خرجت منها بفضل الوعى لدى الشعب".

وأضافت نصير أن الشعب القادر يتنازل عن شىء من أجل مصر، مؤكدة "لو أردنا الوقوف بجوار مصر علينا أن نعى بأننا نمر بظروف صعبة، ولابد أن يتحملها الجميع كلنا على قدر طاقته وسعة حياته، أى مصدر يأخذ شيئَا من الرفاهية يتوقف من قبل الدولة".

وتابعت نصير: "إذا أردنا الوقفة الحقيقة بجوار مصر لابد للكل أن يتقشف، وما يستطيع أن يتنازل عنه لصالح أزمة مصر فليفعل، علينا أن نقف بجوار مصر ونتحمل حتى تقوم بنا جميعا"، مطالبة الحكومة بوقف مراسم الوزراء وكل مظاهر البذخ والرفاهية.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

آمنة نصير"عضو النواب": "لو أردنا مساندة مصر علينا بالتقشف" :: تعاليق

مُساهمة في 20/08/16, 05:37 pm  العلم والايمان


أيدت النائبة آمنة نصير، دعوات بعض النواب للمواطن بالتقشف خلال الفترة المقبلة لمواجهة الأزمة الاقتصادية، مؤكدة أننا نحتاج إلى دعوة عامة إلى المواطن والحكومة بالتقشف، مطالبة الحكومة بالتوقف عن مظاهر البذخ والرفاهية التى لا ضرورة لها فى أى موقع، موضحة: "الوزير كفاية عليه عربية واحدة، مش لازم يمشى بأسطول عربيات".

وطالبت "نصير" بأن يطبق البرلمان إجراءات التقشف هو الآخر، وعلى رأسه رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، موضحة: "كفاية عليه عربية واحدة والاستغناء عن الباقى، والوكلاء يمشوا بعربياتهم مش بعربيات الدولة"، مطالبة المرأة المصرية بأن تكون المرأة التى عرفناها خلال القرون الماضية.

ووجهت النائبة رسالة للمرأة المصرية: "كونى المرأة التى تعرف كيف تنفق أموالها، وكيف تمسك يدها، دعوة لكل امرأة لديها زيادة أو بحبوحة، أن تكن يدها ولا تتركها خلف الموضة، لأننا لسنا فى وقت رفاهية، إنها دعوة عامة لكل مواطن فى موقعه".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى